قائمة طعامٍ جديدة

أعلن Angelina Paris، أحد أشهر مطاعم دبي، عن إطلاق قائمة طعامٍ جديدة تتضمن خيارات فريدة من أطباق الفطور والغداء والعشاء. ويقدّم المطعم الراقي، في كل من دبي مول و06 مول في الشارقة، أشهى الأطباق الباريسية وسط أجواءٍ فريدة من الراحة والفخامة التي تلائم مختلف المناسبات مع العائلة أو الأصدقاء أو حتى اجتماعات العمل.

 

وتضمّ قائمة الفطور الجديدة مجموعةً من الأطباق المميزة مثل البيض مع اليقطين والجبن، والبيض مع الكمأة والفطر، وشطيرة الأفوكادو؛ إضافةً إلى خيارات الفطور المحددة من البيض والقهوة أو الشاي والعصير الطبيعي. كما تراعي القائمة الجديدة تفضيلات عشّاق المأكولات الصحية من خلال تقديم خيارات شهية تتضمن تارتين الخوخ والقشطة وتارتين جبن الماعز مع التين. ويُمكن للضيوف الحصول على سلةٍ من المعجنات الصغيرة مثل الكرواسان الكلاسيكي وكرواسان الشوكولاتة وكعك الزبيب.

 

ويمكن لضيوف المطعم الاستمتاع باثنين من أطباق المقبلات الجديدة، القريدس المشوي وجبن البوراتا؛ إضافةً إلى أشهى أصناف السلطة الطازجة مثل سلطة الشمندر، والذرة مع الدجاج، وجبنة الماعز مع الملفوف واليقطين. وتضم القائمة الجديدة العديد من الأطباق المتميزة مثل برغر الكمأة الخاص بالمطعم وتارتين الأفوكادو، فضلاً عن مجموعة متميزة من خيارات الوجبات الرئيسية بما في ذلك شرائح اللحم وطبق قطع لحم الضأن وطبق سمك سولي ميونيير، وريزوتو الجمبري، ورافيولي بالسبانخ والباستا بثمار البحر.

 

وبالإضافة إلى قائمة الطعام الاعتيادية، يوفّر المطعم لضيوفه الصغار قائمةً مخصصة تتضمّن باستا الجبنة والميني برغر وأصابع السمك، والتي يتم تقديمها مع العصير الطبيعي وكرات الآيس كريم.

 

وتكتمل التجربة المميزة في مطعم Angelina Paris مع الحلويات الجديدة التي تتنوع بين بافلوفا المانجو، والميرينغ المحشو بكريمة الماسكربوني المخفوقة بالإضافة إلى الآيس كريم بنكهة المانجو أو التيراميسو. ويُمكن لمحبي الشوكولاتة الاستمتاع بموس الشوكولاتة الشهي. كما يتميز المطعم بتقديم خياراتٍ واسعة من العصائر والجيلاتو، إلى جانب مجموعة متنوعة من المشروبات بما في ذلك الشاي والقهوة والموكتيلات الفاخرة.