العلامة الفاخرة تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من قطع الكب كيك الشهية

تقدم Sugargram تشكيلةً جديدة من علب الكب كيك الشهية احتفالاً بالذكرى السنوية الخمسين لتأسسيس دولة الإمارات، متيحةً للعملاء الاحتفاء باليوم الوطني مع الأصدقاء والأحبة بأسلوب متميز. وتطرح العلامة إصداراً مميزاً من صندوق Pearls to Gold الخاص باليوم الوطني، والذي يضم 50 قطعة كب كيك صغيرة الحجم، لتضمن لهم خياراً مثالياً للاحتفال بهذه المناسبة الاستثنائية.

 

ويتميز الصندوق بتصميمٍ فاخر مع تشكيلةٍ مضاعفة العدد من الحلويات اللذيذة التي ترضي جميع الأذواق، تزينه رسومات على شكل نخلة جميرا الشهيرة بأوراق ذهبية اللون، في إشارةٍ إلى الإنجازات الهامة التي حققتها دولة الإمارات خلال الخمسين عاماً الماضية.

 

كما تقدم Sugargram مجدداً هذا العام صندوق Home since 1971 المزين برسومات لخط أفق أشهر وجهات الإمارات احتفالاً باليوم الوطني.

 

وأبدع فريق العلامة الرائدة بابتكار مجموعة mini-Burj الاحتفالية التي تضم تشكيلة من قطع الكب كيك الصغيرة بتصميم فريد.

 

يمكن لعملاء Sugargram طلب علب الكب كيك المفضلة لديهم عبر الإنترنت من خلال تشات فود وديليفرو وطلبات، مقابل 135 درهم إماراتي لصندوق Home since 1971 الذي يضم 25 قطعة كب كيك صغيرة، فيما يتوفر صندوق Pearls to Gold الذي يضم 50 قطعة كب كيك شهية بسعر 300 درهم إماراتي، ومقابل 35 درهم إماراتي لصندوق mini Burj.

 

يضم الصندوقان تشكيلة متنوعة ومتميزة من قطع الكب كيك الصغيرة بعشر نكهات شهية، هي فادج جودي التي توفر ثلاثة أنواع من الشوكولاتة وأوريونا غراندي بنكهة البسكويت والكريمة وجيلي جينيفر بزبدة الفستق والجيليه ولوف روزي بنكهتي الورد والنوتيلا، إضافةً إلى بيسك بيكي بقطع الشوكولاتة ومسز ويزلي بنكهة الريد فيلفت والجبنة الكريمية وهولي هو-لايتلي بنكهة احتفالية مميزة وديفيد رينبو الغنية بالألوان وساشا سبيكيولوز بنكهة بسكويت اللوتس وجينيفر أبلستون بنكهة كرامبل التفاح، ما يضمن للذواقة الاحتفال باليوم الوطني بأسلوب استثنائي والتلذذ بنكهات لا تُقاوم.