وائل جسّار وجورج وسّوف يفتتحان أولى حفلات مسرح "ابو بكر سالم" لموسم الرياض 2021

مساء 4 نوفمبر ليلة انتظرها عشّاق الطرب والمغنى الأصيل من جمهور الرياض، حيث افتتح سلطان الطرب جورج وسّوف والفنان وائل جسّار أولى حفلات موسم الرياض، التي أُقيمت على  مسرح "ابوبكر سالم" الواقع في منطقة بوليفارد رياض سيتي، تحت شعار "تخيّل أكثر".

 

حفل استثنائي افتتحه مواهب "بوليفارد" الغنائية الخاصة بموسم الرياض،  وما إن اعتلى الفنان وائل جسار المسرح حتى ألهب الجمهور وعلا هتافه، حيث أن الحفل هو أولى حفلات جسّار في المملكة بعد غياب،  وكان الفنان وائل جسار قد غرّد على صفحته الرسمية "تويتر" يصرّح؛ "سعيد جدًا انني رح التقي بالجمهور السعودي في ضمن حفلات موسم الرياض ليلة ٤ نوفمبر حتى نغني ونمضي سوا ليلة من العمر". 

وبالفعل كانت ليلة من العمر افتتحها وائل بأغنية "غريبة الناس"، وأمتع جمهور الرياض الذي هام معه بجو من الرومنسية وردّد معه أروع أغانيه منها "بتوحشيني"، "اذا كنت بعذابي راضي"، "انا قلبي"، "طبيب الهوى"...

 

أما سلطان الطرب جورج وسّوف الذي يحيي ثاني حفلاته في المملكة، فقد أثنى على حفلات موسم الرياض وتمنى للمملكة أن تشهد دوماً العديد من أجمل المواسم والحفلات، وافتتح بأغنية "حلف القمر" فسلطن معه الجمهور وعاش أجمل أجواء الطرب الأصيل مع باقة من أروع ما غنّى الوسّوف منها "حد ينسى قلبو"، "روحي يا نسمة"، وختم "خللي عندك نظر"...

 

بُني مسرح "ابو بكر سالم" حديثا ويسع لـ  7000 شخص، وفي تصريح من السيد "محمد زكي حسنين"، الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة "بنش مارك قال فيه :اتبعنا في موسم الرياض 2021 الشعار الذي وضعته الهيئة العامة للترفيه "تخيّل أكثر"،  وعلى هذه الجملة عشنا الخيال في رسم استراتيجية حفلات موسم الرياض 2021 على مسرح "ابو بكر سالم" في منظقة البوليفارد الرياض سيتي، فزوار الموسم على موعد مع ليالي فريده وابرز الاسماء الفنية الخليجية والعربية".

 

يُذكر أن الحفل نُقل مباشرةً على شاشة MBC1.

Write a comment

Comments: 0