· 

موقع نمشي يطلق عروض بلاك نوفمبر مع خصومات وجوائز قيّمة


يطلق موقع نمشي، أكبر موقع إلكتروني مختص بالموضة والجمال في الشرق الأوسط، عروض نوفمبر المذهلة ويوفر خصومات مميزة على أكثر من 200 ألف منتج، ويقدم عروضاً يومية وتخفيضات كبيرة وحسومات وقتية رائعة وغيرها الكثير. تشمل العروض أكثر من 1300 علامة من أبرز الأسماء العالمية في مجال المستلزمات الرياضية مثل نايك واديداس وبوما وسكيتشرز، إضافة إلى علامات الأزياء الرائدة مثل تومي هيلفيغر ومانجو وبولو رالف لورين وبول اند بير وترينديول وسواروفسكي، إلى جانب نخبة علامات التجميل البارزة، من بينها ماك وبنفت وشارلوت تلبوري، والعلامات التجارية الخاصة بموقع نمشي مثل ايلا وجينجر وفورورد ونمشي X وخزانة.

 

ويعرض موقع نمشي على برج خليفة كل جمعة وسبت الساعة 8:10 مساءً رمز خصم خاص يقدم للمتسوقين عروضاً إضافية إلى جانب العروض الموجودة مسبقاً على الموقع. ويشجع الموقع الإلكتروني العملاء على توجيه أنظارهم إلى أطول برج في العالم كل أسبوع والاستفادة من الحسومات الحصرية التي ستتوفر لفترة محدودة بعد إطلاق الرمز.

 

كما يقدم موقع نمشي جوائز مذهلة مع عروض بلاك تيكيت هذا الشهر. وتشمل الجوائز منتجات شركة آبل وبلاي ستايشن 5 وهواتف سامسونج جالكسي ومنتجات تصفيف الشعر من دايسون كورال وفرص إقامة مجانية في عدة فنادق حول العالم، فضلاً عن سيارة ميني كوبر 2022 الجديدة كلياً. يمكن للراغبين بالربح الدخول إلى تطبيق نمشي في الفترة الواقعة بين 1 و30 نوفمبر وتأكيد معلوماتهم في المكان المخصص لذلك للتأهل تلقائياً لفرصة الربح في الجوائز اليومية. سوف يجري السحب وإعلان أسماء الرابحين يوم 8 ديسمبر.

 

يكشف تطبيق نمشي في نوفمبر عن تشكيلة من الخصومات والعروض لفترة محدودة، حيث يقدم التطبيق حسومات وتخفيضات حصرية على علامة تجارية مختلفة كل يوم. وتتوفر فرص كبيرة للتوفير مع مئات العلامات التجارية في مجالات الموضة والجمال ونمط الحياة العصرية والأحذية والأدوات المنزلية.

 

وتتنوع عروض بلاك نوفمبر من نمشي لتشمل جميع الفئات والأذواق وخاصة عشاق الأناقة، حيث تتضمن العروض صندوق 30 يوماً من الجمال الذي يُعد خياراً مثالياً لمحبات منتجات التجميل وهدية مميزة للعائلة والأصدقاء. ويضم الصندوق 30 قطعة كبيرة وصغيرة الحجم من منتجات التجميل والعناية بالبشرة من علامات تجارية مثل اليزابيث اردن وايستي لودر وماك واربوريان وغيرها الكثير. وتُقدر قيمة منتجات الصندوق ما يعادل 1600 درهم إماراتي، لكن نمشي يقدمه لكم بسعر 399 درهم إماراتي مما يعني توفير بقيمة 75%!

 

يتيح موقع نمشي الفرصة لتجنب ازدحام مراكز التسوق في نوفمبر وشراء منتجات العلامات المفضلة بأقل الأسعار وحصرياً على الموقع. ويقدم الموقع الإلكتروني أيضاً فرصة الانضمام إلى برنامج الولاء نمشي امتياز الذي يوفر خصومات بنسبة 50% طيلة الشهر، فضلاً عن مجموعة من عروض المصارف المتنوعة. كما تتوفر خيارات إضافية لتسهيل عملية التسوق مثل عرض الشراء الفوري والدفع اللاحق وخدمات التوصيل السريع والتوصيل إلى باب المنزل. ويمكن تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات آبل أو جوجل بلاي، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: www.namshi.com