الفنانة المغربية الهولندية لاروسي تستعد لإحياء حفل ضخم في دبي

تستعد الفنانة المغربية الهولندية لاروسي لإحياء حفل كبير في معرض دبي اكسبو.

وسيعرف الحفل حضور شخصيات إماراتية وهولندية مرموقة، في حين تقوم لاروسي بإجراء العديد من البروفات مع فرقة "روتردام الفيلهارمونية الموسيقية"، ليكون العرض الموسيقي يرقى بتطلعات الضيوف والحاضرين.

 

أما بخصوص الشخصية التي ستحضر الحفل من هولندا لم تفصح النجمة المغربية الهولندية عن اسمها مشيرة " أنه في انتظار التأكيد الرسمي، الذي سيسمح لها بالكشف عن الإسم".


وفي السياق ذاته، قامت لاروسي بالمشاركة في احتفال خاص اقامته مجلة "كوزموبوليتان" بمناسبة ذكرى تأسيسها العاشرة، حيث عرف هذا الاحتفال حضور عشرات الشخصيات في المجالات الاجتماعية والاعلامية والفنية في دبي.

 

ويشار إلى أن الفنانة المغربية الهولندية لاروسي، تتواجد من مدة في دبي من أجل تقريب الجمهور العربي بأغانيها الأجنبية، وايضا بعض الأغاني العربية التي تعد لها، وتعتبر لاروسي فنانة صاحبة موافق في مختلف الأمور الحياتية وليس الفنية والموسيقية فقط، حيث كان لها حضورا في معارض الاكسبو 2020، وقامت بالمشاركة والمساهمة في الاضاءة على  هولندا، وأيضا في الرسالة التي تدخل من خلالها المملكة الهولندية الى المعرض، اضافة الى أنها التقت بالعديد من الشخصيات الديبلوماسية مثل السفير الهولندي Lody Embrechts في الرواق الهولندي المتواجد بالمعرض، اضافة الى شخصيات فنية مثل الفنان والمبتكر Dan Roosegaarde، وكذا متخصصين في المجال العلمي وناشطين في مجال المحافظة على البيئة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن، معرض دبي العالمي لسنة 2020 الذي تأجل لمدة سنة بسبب جائحة كورونا، يعد المعرض العالمي 35 والأول في الشرق الأوسط، وموضوع هذه الدورة هو ربط العقول وخلق مستقبل مع التنقل والاستدامة وتغير المناخ الذي يأخد حيزا كبيرا، ويعرض العلم الهولندي افضل الابتكارات في مجال المياه والغذاء والطاقة في هولندا.