· 

الاتصال بين ثقافة الشارع والتصميم

 

تنتج نظارتي "CMDN" و"HSTN" عن الانغماس في العقليات الاستباقية والأفكار غير التقليدية الخاصة بالمنطقتين اللتين تحملان نفس اسمهما وهما: منطقة كامدن تاون في لندن وشارع هيوستن في مدينة نيويورك. من خلال العمل مع أصدقاء العلامة التجارية في جماعات التزلج والتصميم، بحث فريق مصممي علامة "Oakley" عن الإلهام لهذه الإطارات في التفتح الذهني المميز لهاتين الوجهتين. تضمنت العملية خوض علامة "Oakley" رحلة جماعية مع تلك الجهات الثقافية المؤثرة في محاولة إلى فهم ما هي الأشياء التي تحفز كل منطقة منهما. ونتيجة لهذا التعاون، تُمثل المنتجات مقاطعًا عرضية لثقافة الشارع والرياضة، بناءً على الموسيقى التي تشكل سلوكنا والكتب التي تؤثر على أفكارنا والناس الذين يطعنون على كل ما نعرفه ونؤمن به.

 

نحن نعلم أن التغير هو الثابت الوحيد. تستند علامة "Oakley" على ركائز التفكير والتطور. وعلى هذا النحو، نحن لا نحافظ على وجودنا فحسب بل نحقق نموًا أيضًا. إنها الطريقة التي نحدد بها القادم والممكن ونسمح لبعضنا البعض بأن نكون على طبيعتنا. من خلال الجمع بين التصميم المتقدم والمبتكر، توفر نظارتي "CMDN" و"HSTN" تجربة قائمة على الأهمية الثقافية التي تعبر عن الصفات الفريدة الموجودة لدى كل واحد منا.

 

 CMDN

استمدت علامة "Oakley" الإلهام لتطوير نظارة "CMDN" من التيارات الثقافية مع استحضار تراث علامة "Oakley". حيث تُعد النظارة الشمسية المناسبة للجنسين الناتجة عن هذا الإلهام بمثابة تجديد مبتكر لنظارة الدرع الأيقونية الخاصة بالعلامة بتصميم متقدم ولافت للأنظار. تتمتع نظارة "CMDN" بعدسات ذات مجال رؤية واسع ومبادئ منهجية حديثة مع إطار "O Matter™" الذي يتسم بالقوة وخفة الوزن في آن واحد مما يوفر المتانة والراحة طوال اليوم. تتوفر النظارة بتقنية عدسات "Prizm™ Lens Technology" المصممة من أجل تعزيز اللون والتباين.

 

HSTN

 

تمزج علامة "Oakley" التصميم المتقدم والمزايا التراثية في نظارة "HSTN" الشمسية المناسبة للجنسين والمزودة بعدسات دائرية حديثة ملفتة للأنظار. تتمتع نظارة "HSTN" بتكنولوجيا عدسات "Prizm Lens Technology" بالإضافة إلى مبادئ منهجية حديثة. يوفر الإطار المصنوع من خامة "O Matter" التي تتسم بالخفة والمتانة الراحة طوال اليوم كما تتوفر بقياسين من أجل توفير مقاس أكثر ملاءمة. تتوفر نظارة "HSTN" بعدسات "Oakley Authentic Prescription" الطبية الأصلية التي يمكن تخصيصها تبعًا لاحتياجات البصرية الخاصة.

Write a comment

Comments: 0