· 

BIGGIE

تقدم مجموعة "Biggie" الجديدة لموسم خريف وشتاء 2021 نظارات شمسية وطبية تجدد النمط المميز للعلامة التجارية. ترتبط هذه المجموعة ارتباطًا جوهريًا بموسيقى التسعينيات وثقافة البوب لذلك تعيد تجسيد رموز الدار الأيقونية والذوق الأسطوري للعلامة التجارية في تصاميمها الفريدة من نوعها.

 

أيقونات الروك "ROCK ICONS" | مجموعة "MEDUSA BIGGIE"

يُعاد ابتكار أحد أهم التصاميم الأيقونية لعلامة "Versace"، حيث تتجسد التفاصيل المعدنية الخاصة بذراع "Medusa Biggie" الأصلي من خلال هياكل مفرغة وشفافة بتأثير العدسة الكاملة، المزينة بزخارف ميدوسا المعدنية.

 

 موديل "VE 2234"

تُضفي درجات الألوان الشفافة والمتطورة والظلال المعدنية المصقولة بريقًا على هذا المظهر المستوحى من نجمات الغناء. تكشف التفاصيل المعدنية اللامعة الخاصة بموديل الحملة الإعلانية عن أصول أيقونة الموضة بينما يتمتع تصميم عين القطة الأنثوي بعدسات مثبتة بسلاسة داخل الإطار وحواف معدنية خلفية مع وسادات أنف معدنية. يُعد هذا الموديل بمثابة إعادة ابتكار لذراع "Biggie" العريض للغاية مع زخرف "Medusa" الأيقوني المصنوع من المعدن. يُضفي شعار الليزر المطبق على الشريط الخلفي مزيدًا من التميز. تتوفر النظارة باللون الوردي الشفاف مع عدسات وردية، وباللون الفضي العاكس باللون الرمادي الشفاف مع عدسات فضية عاكسة باللون الرمادي الفاتح وباللون الذهبي العاكس باللون البني الشفاف مع عدسات بنية.

 

موديل "VE 2235"

تتسم هذه النظارة بالجرأة والثقة والتميز الكامل حيث تتمتع هذه النظارة المفرغة بألوان معدنية غير مألوفة لإضفاء لمسة تغيير مبتكرة على هذا الموديل الخاصة بالحملة الإعلانية. يتمتع تصميم "Medusa Biggie" الجريء والمنخفض والمناسب للجنسين بإطار معدني جديد وشريط علوي ووسادات أنف معدنية. يُعد هذا الموديل بمثابة إعادة تجسيد لذراع "Biggie" العريض للغاية مع زخرف "Medusa" المعدني والشعار المطبوع بالليزر على الشريط الخلفي مما يكمل هذه الإطلالة التي يصعب إغفالها. تتوفر النظارة باللون الفضي العاكس باللون الرمادي الشفاف مع عدسات فضية عاكسة باللون الرمادي الفاتح، وباللون الذهبي العاكس باللون البني الشفاف مع عدسات بنية اللون، وباللون الأخضر الفاتح الشفاف مع عدسات خضراء.

 

موديل "VE 3303" - نظارة طبية

يحصل هذا التصميم الكلاسيكي على لمسة ذات نمط مشاغب مع أسلوب "Medusa Biggie" الأصلي. يُعاد تصميم التفاصيل المعدنية الخاصة بذراع "Medusa Biggie" الأصلي من خلال إطار طبي مصنوع من الأسيتات الشفاف المزين بزخارف ميدوسا المعدنية. يتوفر هذا الموديل الرجالي المذهل باللون الرمادي الشفاف أو الأسود أو الهافان مع أذرع سوداء.

 

موديل "VE 3304" - نظارة طبية

يخفف هذا الموديل من حدة شكل "Biggie" البارز، حيث يعيد تصميم عين القطة المصنوع من الأسيتات والذي يتسم بالأنوثة والنعومة الفائقة تجسيد ذراع "Medusa Biggie" من خلال إضافة زخرف "Medusa" المعدني وشعار "Versace" المطبوع بالليزر على الشريط الخلفي. تتمتع هذه النظارة بشخصية معاصرة، كما يتوفر هذا الموديل الطبي الأنيق الخاص بالحملة الإعلانية بقياس مناسب بالكامل وبمجموعة ألوان تشمل اللون الأسود أو اللون الوردي الشفاف أو الهافان مع أذرع سوداء.