· 

وفد نادي الراسينغ التقى الوزير كلاس



زار وفدٌ من الهيئة الادارية لنادي الراسينغ بيروت ضمّ رئيسة النادي باولا فرعون رزق ونائب الرئيس بشير عبد الجليل وأمين السرّ جبران قطيني، وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلاّس في مكتبه في الوزارة، بحضور مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، وذلك لتقديم التهنئة للوزير بمنصبه الجديد.


وكان اللقاء مناسبة للتعارف، حيث وضع الوفد الوزير كلاس بالصورة الحقيقية لواقع القطاع الرياضي الصعب الذي يعيشه منذ أكثر من سنتين تقريباً، وتزامنَ مع الأوضاع الاقتصادية المترديّة، إضافة الى جائحة كورونا التي شلت معظم النشاطات في فترات سابقة.


كما عرضَ الوفد للمشاريع التي تخصّ الراسينغ، والتي تنوي إدارة النادي العمل عليها عبر خطة مستقبلية عصريّة طويلة الامد، آملة في إيجاد المكان المناسب لبناء ملعب دائم للنادي في منطقة بيروت   .


كذلك أطلعَ الوفد وزير الشباب والرياضة على الأضرار الجسيمة التي لحقت بمقرّ النادي في منطقة الجميزة اثر الانفجار الكارثيّ في 4 آب 2020 الذي طال العاصمة بيروت، والعمل على إعادة ترميمه. وتمنى الوفد ان تستعيد الوزارة دورها كما عهدناها دوماً في الوقوف الى جانب الاتحادات والأندية الرياضية في ظلّ الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد.