· 

إقامة ملؤها الراحة بين ربوع فندق ماندارين أورينتال، الدوحة

يستكنّ فندق ماندارين أورينتال، الدوحة مدينة مشيرب قلب الدوحة ويحتضن شققاً مفروشة تفيض أناقةً وتُعتبر الخيار الأمثل للإقامات الطويلة في قطر، إذ توفّر أجواء ملؤها الراحة وتتيح للضيوف الوصول إلى جميع المرافق في الفندق وتقدّم لهم خدمة شخصية استثنائية. كما تتوفّر مجموعة من النشاطات على مرمى حجر من الفندق، بدءاً من تجارب الطعام المبتكرة والمقاهي المميزة، مروراً بالشوارع المناسبة للمشاة، وصولاً إلى شبكة الترام الداخلية المريحة.

 

تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم وتعدّ مثالية لرجال الأعمال أو أفراد العائلات الذين ينشدون إقامة مميزة في بيئة عصرية وأنيقة بين أحضان أحد أروع الأحياء في الدوحة. كما تتمتّع الشقق المختارة بتصميم دوبلكس فاخر ومساحات مميزة تشمل تراساً واسعاً أو مكتباً.

 

بالإضافة إلى ذلك، تضم هذه الشقق المميزة والواسعة مطبخاً مُجهزاً بالكامل بأدوات منزلية من علامة غاغنيو، وغسالة ملابس، وجلّاية صحون، وخزانة ملابس مُدمجة، فضلاً عن حمام للضيوف وحمام مزوّد بأحواض مزدوجة ودُش وحوض استحمام مستقل.

 

يمكن لضيوف هذه الشقق المفروشة من إستخدام كافة مرافق الفندق، بما فيها مركز الصحة واللياقة. كما سيحصل الضيوف المقيمون في الفندق لمدة شهر أو أكثر على مجموعة من المزايا الحصرية التي تُشمل أسعاراً مخفّضة في مطاعم الفندق، فضلاً عن خدمة غسيل الملابس، وخدمة تنظيف الغرف اليومية، وموقف سيارات.

 

للمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 8888 4008 974+ أو التواصل على واتس أب، أو مراسلة البريد الإلكتروني modoh-reservations@mohg.com أو زيارة الموقع الإلكتروني www.mandarinoriental.com/doha.