· 

NABU RACE

نظمت جمعية قراري RUN TO RISE وباشراف الاتحاد اللبناني لالعاب القوى سباق NABU RACE  للضاحية وبمشاركة أكثر من 600 عداء وعداءة من مختلف الأندية الاتحادية . وقد تقدم الحضور أحد مؤسسي متحف نابو جواد عدرا ، رئيس الاتحاد اللبناني لألعاب القوى رولان سعادة والذي شارك أيضاً في السباق ، أمين عام الاتحاد وسيم الحولي وكافة الأعضاء ورئيسة جمعية المنظمة سوسن خنافر والأعضاء .

وبلغت مسافة السباق 10 كلم . وكانت نقطة الانطلاق من أمام متحف نابو الواقع في بلدة الهرّي البترون وفي اتجاه أسواق بلدة شكا ومن ثم العودة اليه . وفي النتائج النهائية التي سُجلت عند الرجال فقد حلّ أولا" زيد سيّد  من نادي LET'S RUN، ثاني بيتر خوري من (أنتر ليبانون) و ثالث شربل سجعان من  (LET'S RUN) وعند السيدات فقد حلّت  أولى جينيفر تومازو من أنترليبانون ، ثانية يارا رزق من ( LET'S RUN)  وثالثة ندى الجسر من أنترليبانون .

وفي الختام وزع سعادة وخنافر الأدرعة والميداليات والهدايا التذكارية على الفائزين . وقد أشرف على السباق لجنة من حكام اتحاد اللعبة .

كما قام سعادة وكافة أعضاء الاتحاد والعدائين المشاركين والحضور بزيارة المتحف وجالوا في أرجائه وذلك بدعوة من عدرا الذي استقبلهم ورافقهم للتعرف على ما يتضمنه .