· 

منافسو شباب الساحل يخافون منه

 

كشف رئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق خلال اطلالته في برنامج Golden Ball عبر شاشة الـ mtv ان ناديه يسير وفق استراتيجية جديدة ستوصله الى منصات التتويج في وقتٍ قريب.

وقال دبوق: "نحن نبني اليوم من القاعدة ومن سنة حتى ثلاث سنوات ستكون البطولة من نصيب شباب الساحل". وشدّد: "ليست صدفة ان يكون شباب الساحل الآن في الصدارة لانه لدينا كل الامكانات المالية والفنية والاستقرار الاداري للفوز بالبطولة وكل شيء مؤمّن لذا هذه المرّة اطالب اللاعبين باللقب".

كما كشف عن بدء العمل لاضافة لاعبين لبنانيين الى التشكيلة بعد نهاية المرحلة الاولى من عمر الدوري، والسعي الى تعزيزها بالعنصر الاجنبي الجيّد "ايذاناً بتشكيل فريق اقوى في الموسم المقبل حيث سنستعيد مثلاً مدافعنا حسين الدر بعد نهاية اعارته الى الانصار".

وعن علاقة الساحل مع الاندية الاخرى، قال دبوق: "العلاقات طيّبة، لكن هناك اندية تخاف من شباب الساحل ولن تعطيه اسلحة لمنافستها، فمثلاً عمر الكردي وافق على الانضمام الينا قبل انطلاق الموسم، لكن نادي النجمة طلب مبلغاً كبيراً مقابل اعارته، وربما لغير الساحل كان سيطلب مبلغاً اصغر او رمزياً كما حصل في حالات اعارة اخرى".

ودعا دبوق الى فتح ابواب الملاعب مجاناً امام الجمهور خلال مباراة لبنان وايران مطالباً الدولة بالسماح له بالحضور "فمن غير المقبول ان تقام مباريات بحضور المشجعين في رياضات اخرى وفي قاعات مقفلة ويستمر منع جمهور كرة القدم".

وختم مشيراً الى تقديمه ٥ آلاف علم لبناني لجمهور المنتخب امام ايران، في خطوةٍ تشجيعية بدأها شباب الساحل من خلال رابطة جمهوره التي تعمل على حشد المشجعين لمواكبة اللقاء المهم.