· 

وجبات السوشي اللذيذة

يتميز مطعم إتشيبان سوشي في دبي بطابعه الياباني وتقديم أشهى وجبات السوشي. وتعني كلمة إتشيبان "المركز الأول" أو "الأفضل". ويعكس المطعم المتخصص بتوصيل الطلبات معنى اسمه الحقيقي من خلال تقديم مجموعة مختارةٍ من أشهى الأطباق اليابانية من الساشيمي ولفائف ماكي الشهية وسوشي بوريتو، كما يتيح خدمة التوصيل للمنازل.

 

ويجذب المطعم عملاءه من خلال تشكيلةٍ واسعة من الأطباق اللذيذة، حيث تضم قائمة الطعام أشهي الخيارات المفضّلة مثل تمبورا الروبيان ومجموعة من أطباق البوكي والكثير من الأطعمة البحرية الشهية التي ترضي جميع الأذواق. كما يمتلك المطعم توليفةً واسعة من المأكولات البحرية التي يُمكن لعشاق المذاق اللذيذ استكشافها بكل سهولة عبر الإنترنت أثناء الاسترخاء في منازلهم.

 

ويحظى عشاق السوشي بفرصة تجربة سوشي أوراماكي أو لفائف التونة الخاصة. أما بالنسبة لمحبي التجديد، فيمكنهم تجربة المأكولات المبتكرة التي يقدمها إتشيبان سوشي، مثل سمك السلمون سوشي بوريتو، أو سلمون برجر أو أحد أطباق تيماكيس المميزة. ولا تخلو قائمة الطعام الغنية من الخيارات المناسبة لعشاق الوجبات النباتية، مثل أفوكادو سوشي، الذي يعدّ وجبةً مثالية للشعور بالانتعاش والبرودة خلال أيام الصيف الأخيرة.

 

ويُمكن لعشاق السوشي ممن يمتلكون لمسة فنيةً إضفاء طابعهم الخاص من خلال طلب أطباق السوشي والبوكي المصممة خصيصاً لهم. كما يتميز المطعم بتقديم صناديق السوشي الرائعة الخاصة بالحفلات والمناسبات والتي تكفي كل مجموعة منها 78 شخصاً.

 

ويستخدم مطعم إتشيبان سوشي أفضل المكونات المحضرة بإتقان من قبل أمهر الطهاة، ليأخذ عشاق السوشي في رحلة إلى شوارع طوكيو أو إلى شوارع لوس أنجلوس عند تجربتهم سوشي بوريتو، دون الحاجة إلى السفر.

 

وبفضل تشكيلته المتنوعة والواسعة من الأطباق الشهية، يقدّم المطعم خياراً مثالياً يلبي جميع الأذواق والتفضيلات ويمنح إحساساً رائعاً للعملاء يجعلهم يتوقون للمزيد، وتتوفر خدمة التوصيل المنزلي عبر تطبيق ديليفرو وتشات فود.