· 

عزز إشراقتك في اواي سبا من منتجع دبليو المالديف

يقع  اواي سبا (AWAY® Spa )  في منتجع دبليو المالديف ( W Maldives)  وسط المياه اللازوردية للمحيط الهندي، ويُعد المكان المثالي للإسترخاء وتجديد النشاط والحصول على الراحة التامه. حيث أصبح بإمكان الضيوف الآن الإستمتاع بقائمة واسعة من  علاجات الصحة والسبا، المُصممة خصيصاً لقضاء ساعات طويلة ملؤها الإسترخاء التام والشعور بالتجدد في المُنتجع.

 

يعتبر اواي سبا (AWAY® Spa ) تجربة مالديفية حقيقية تقع فوق الماء وتمتد على مساحة 66 مترًا مربعًا، ويتكون السبا من أربع فيلات علاجية للصحة توفر مرافق داخلية وخارجية مميزة. كما يُمكن للضيوف الإستمتاع باشعة الشمس الدافئة من خلال الجلوس في تراس فيلا السبا الخاصة والإسترخاء تحت مظلة الشمس المميزة على طراز دوهني(Dhoni)، فضلاً عن  الإستمتاع بالمناظر البانورامية الخلابة للبحر اثناء الإسترخاء وتناول مجموعة من المشروبات المُخصصة للتخلص من السموم ومزيج الفواكه الطازجة بعد الإنتهاء من العلاج الصحي في السبا.

 

يُقدم المنتجع للضيوف العديد من خيارات التدليك المميزة حتى يتمكنوا من الحصول  على الراحة والإسترخاء التام مع أحد علاجات التدليك الممتازة والمُخصصة لكامل الجسم. إذا كانت رحلة الضيف قد إستغرقت مدة طويلة للوصول إلى منتجع دبليو المالديف (W Maldives) واستنزفت طاقتهُ، فيمكن لهُ ان يحجز جلسة تدليك جيت لاج ( Jet Lag)عند الوصول مُباشرة لتجديد طاقتهُ واخذ قسط مناسب من الراحة، جلسة جيت لاج هي عبارة عن جلسة علاج صحي تستغرق مُدتها 60 أو 90 دقيقة وُيستخدم فيها تقنيات التدليك البالية مع تمارين الإطالة، وتعمل على تجديد نشاط الضيوف وحيويتهم وتجعلهم مستعدون للإ ستمتاع بمرافق المُنتجع الفاخر على أكمل وجه.

 

وتنقسم قائمة علاجات السبا الواسعة إلى علاجات التجدد والإشراقات الداخلية والخارجية للجسم والعلاج الذي يتبع علاجات التجدد الإشراقات الداخلية والخارجية Inner Glow) و Outer Glow و After Glow (، والتي تَضمنُ للضيوف أعلى درجات الراحة والإستجمام وتمنحهم الشعور المُفعم بالنشاط والتجدد والتألق سواء ان عانوا من مواصلة العمل فوق طاقتهم أو قلة النوم والراحة.

 

تم تصميم علاجات التجدد والإشراقات الداخلية (Inner Glow) خصيصًا للتخلص من السموم والإجهاد وتجديد الشباب والطاقة، فقد تم دمج الجمال الطبيعي الخلاب لجزر المالديف في قائمة هذه العلاجات لتعمل على تنشيط الجسم وتجديد حيويتهِ. حيث يوفر السبا جلسة تقشير مُنعشة للبشرة لمُدة 30 دقيقة بإستخدام مقشر جوز الهند أو مقشر اللؤلؤ والياسمين المنُعش. وكما يُقدم ايضاً علاج غلاف الأعشاب البحرية لمدة 30 دقيقة لتغذية البشرة وترطيبها بعد المُدة التي يقضيها الضيوف تحت أشعة الشمس الدافئة في جزر المالديف.

 

كما تتضمن علاجات التجدد والإشراقات الخارجية (Outer Glow) على مجموعة من العلاجات الصحية تعمل على تجديد الجمال وتعزيز إشراقة البشرة والتي يمكُن تنفيذها حسب الطلب، وتحت إشراف استشاري تجميل وعلاجات صحية خاصة. ويتميز اواي سبا (AWAY® Spa ) بعدم انتهاء علاجاتهِ عند خروج الضيوف من المُنتجع فحسب وإنما تمتد الى ابعد من ذلك، حيث يوفر السبا حزمة علاجات ما بعد التجدد والإشراقات الداخلية والخارجية( After Glow) والتي تضمنُ استمرار المظهر الحيوي النشط للضيوف حتى بعد فترة طويلة من زيارتهم للمُنتجع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للضيوف إعادة تنشيط بشرتهم وجهازهم اللمفاوي من خلال علاجات التنشيط الحيوي لمدة 30 دقيقة أو اختيار علاج تجديد الجسم لإزالة السموم الضاره منهُ بالكامل لمدة 60 دقيقة والذي يستخدم مقشر ملح الهيمالايا واللفائف الطينية لاستخراج هذه السموم.

 

يوفر علاج التدليك للتخلص من السموم  توازناً رائعاً للجسم خلال قضاء العطلة والإسترخاء في المُنتجع وذلك عن طريق تقليل السموم الضارة فيه والتخلص منها بشكل كامل. أما بالنسبة للعلاجات التي تستغرق مُدة 60 أو 90 دقيقة تعمل على توفير أعلى درجات الراحة للضيوف من اجل تقليل التعب وتحسين الحالة المزاجية لهم بشكل إيجابي. وكما يُقدم السبا أيضًا  علاج التدليك بالأحجار الساخنة، والذي يعمل على التخلص من اثار التعب المختلفه، ويوفر ايضاً مساج الأيورفيدا، والذي هو عبارة عن علاج هندي تقليدي يُستخدم فيهِ ضربات علاجية وشفائية طويلة. وأخيرًا ، يوفر السبا علاج صحوة العودة ( Awakening Back) لموازنة الشاكرا والشفاء الصوتي في جلسة مدتها 50 دقيقة، والتي تعمل على إطلاق التوترات السلبية من داخل الجسم.

 

يمكن أن يوفر سبا اواي (AWAY® Spa )  مجموعة علاجات مختلفة ومتنوعة بما فيها علاجات التدليك المريح وجلسات اللياقة البدنية وعلاجات الوجه والبشرة الخاصة بمعالج للتجميل وجلسات اليوغا للتمدد والإنحناء الخاص بالضيوف. لاتفوت الفرصة عليك لتجربة لا مثيل لها في اواي سبا (AWAY® Spa ) من منتجع دبليو المالديف (W Maldives ) عند زيارتك القادمة للمُنتجع.

 

للمزيد من المعلومات والحجوزات ، تفضل :

 https://www.marriott.com/hotels/hotel-information/fitness-spa-services/details/mlewh-w-maldives/6032688/