· 

حفل لنانسي عجرم وراغب علامة يضيئ سماء إكسبو 2020 دبي 12 نوفمبر المقبل

بعد النجاح الكبير الذي حققه حفل الفنان كاظم الساهر في "أمسيات خالدة" التي تقام ضمن فعاليات إكسبو 2020 دبي الترفيهية، سيكون الجمهور على موعد مع حفل جديد للنجمين نانسي عجرم وراغب علامة يوم 12 نوفمبر 2021.

ويقدم "السوبر ستار" راغب علامة في الحفل حصيلة 30 سنة من المشوار الفني الكبير، ضمن عرض جديد مبتكر يبرز أهمية الموسيقى في تحقيق التواصل بين الجميع في كل أنحاء العالم، ويشجع على التعاون والمشاركة في تجربة استثنائية تتسق مع موضوع التنقل، وهو أحد المواضيع الرئيسة الثلاثة في إكسبو 2020.

قال النجم راغب علامة: "لدي الرغبة الحقيقية في تقديم ما يعبر عن امتزاج الثقافات ليصل إلى مسامع الجمهور على اختلاف هوياتهم وأهوائهم.. لطالما أردت لأعمالي أن تكون سبيلاً لفتح أبواب التواصل بين الناس وستكون سلسلة (أمسيات خالدة) الفرصة المثالية لذلك".

وتقدم نانسي عجرم، وهي سفيرة للنوايا الحسنة لليونسيف، مجموعة من أبرز أغانيها تحت قبة الوصل الساحرة، لتجسد موضوع التنقل، أحد المواضيع الثلاثة التي يقوم عليها إكسبو 2020، وتبعث من خلال حفلها رسالة لإطلاق القدرات الكامنة لدى الأفراد والمجتمعات وصنع مستقبل أفضل.

وقالت النجمة نانسي عجرم: "عندما نتعاون ونعمل معا، يمكننا جميعا بناء مجتمعات أفضل، وكلي شوق للمشاركة في رحلة إكسبو 2020 وفعالياته المذهلة، متمنية أن ينشر ما أقدمه الايجابية في كل مكان بالعالم - وبخاصة بين جيل الشباب - للاعتزاز بالكون الذي نعيش فيه".

وأكدت لبنى هارون، نائب رئيس - صُنّاع اللحظة في إكسبو 2020 دبي: "أطلقنا خلال الشهر الجاري سلسلة (أمسيات خالدة) التي تقدم نخبة من النجوم، وقد حققت إعجاباً جماهيرياً في جميع أنحاء العالم. ننتظر بشوق للترحيب بنجمينا نانسي عجرم وراغب علامة في ساحة الوصل المذهلة، ضمن أمسية تَعِدُ بلحظات لا تنسى للجميع".

ويتألق عدد من ألمع النجوم العرب والعالميين في ليالي "أمسيات خالدة" التي تقام طيلة الأشهر الستة لانعقاد فعاليات إكسبو  2020 دبي، بداية بحفل قيصر الأغنية العربية كاظم الساهر الذي أقيم يوم 15 أكتوبر، فيما تقدم سلسلة الليالي الفنية تجارب حضورية ورقمية غامرة للجمهور.

وتبث ليالي "أمسيات خالدة" على الهواء مباشرة من ساحة الوصل، القلب النابض لإكسبو 2020 دبي، التي تعد أكبر شاشة عرض بنطاق 360 درجة في العالم.

وسيكون بمقدور زوار إكسبو مشاهدة العروض الفنية الفريدة على شاشات في مسرح دبي ميلينيوم وحديقة اليوبيل  فيما تبث أيضا عبر الموقع VirtualExpoDubai.com وعلى تلفزيون إكسبو على يوتيوب ومنصة شاهد ، وصفحة إكسبو 2020 على فيسبوك، وستقوم قناة MBC4 ببث الأمسية إلى جانب القنوات الأخرى.

واعتبارا من أول أكتوبر 2021 وحتى 31 مارس 2022، يجمع إكسبو 2020 دبي العالم في 182 يوما لا تنسى، حيث ستثبت الموسيقى أنها قوة محركة، ووسيلة للتواصل في آن واحد.

Write a comment

Comments: 0