· 

تصاميم مميزة وفريدة للنظارات الشمسية والطبية

أعلنت دار Valentino عن تجديد تعاونها مع علامة MAGRABi الرائدة في قطاع البصريات، لإطلاق تصميمين جديدين من النظارات بعد النجاح الذي حققه تعاونهما خلال الموسم الماضي.

ونجحت Valentino منذ تأسيسها عام 1960 في روما في تقديم نفسها كنموذجٍ مثاليٍ للخبرة والتميز في تصميم الأزياء الإيطالية، وتتميز ورش عملها في قصر بالاتسو مينيانيلي بأجواء حيوية تعكس المعنى الحقيقي للجاذبية والرقة والتفاني وثقافة الأزياء، لتقدم كل يوم ابتكاراتٍ أنيقة تصلح لكل زمن. ويستوحي بيير باولو بيتشولي، المدير الإبداعي لدى Valentino، هذه الابتكارات من الإبداع بمفهومه الإنساني العميق ويضيف عليه لمسته الشخصية. وتحمل إكسسوارات العلامة هذه الصفات المميزة لأزياء Valentino ضمن عناصر جمالية معاصرة لا تعترف بالتقاليد، مما يتيح للعملاء خياراتٍ متنوعة للتعبير عن أنفسهم وشخصيتهم المتفردّة.

 

وتُعد علامة MAGRABi من الأسماء الرائدة في قطاع البصريات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ولطالما كانت من السبّاقين في مجال الابتكار لأكثر من 90 عاماً، يدعمها في ذلك أكثر من 150 متجراً ضمن خمس دول هي الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر.

 

ونتيجةً لهذا التعاون، تطلق العلامتان طرازين من النظارات الشمسية والطبية. وتعكس النظارات الشمسية جاذبيةً وأناقةً كلاسيكية بتصميمٍ متميز يزينه شعار V الأيقوني على الذراعين، ويتوفر هذا الطراز بألوان حصرية لدى MAGRABi، ويتميز بإطارٍ أسود وعدسات متدرجة من الأزرق إلى البنفسجي.

بينما تتألق النظارات الطبية بإطارٍ وردي شفاف يجمع بين اللمسة العملية والرونق والأناقة البارزة. ويتفرّد هذا الإطار المستوحى من الطراز القديم بتصميمٍ انسيابي يحمل شعار العلامة الأنيق على الذراعين.

ويأتي كلا التصميمين ضمن علبٍ خاصة مزوّدة ببطاقة أصالة خاصة مع رقمٍ تسلسلي يُظهر تفرّد كل قطعة. كما تحمل تصاميم التشكيلة المبتكرة نقش VALENTINO MAGRABi EDITION على الطرف الداخلي لإحدى ذراعي النظارة.

ومن المقرر طرح التصاميم الحصرية في 69 متجراً من متاجر MAGRABi في جميع أنحاء المنطقة، بدءاً من 22 أكتوبر 2021 مع حملةٍ ترويجية للاحتفاء بهذا التعاون.