تشكيلة غنية من النكهات مع صندوقي فرانكشتاين وتريك أور تريت  

كشفت منصة Lotsa! Lazy Cake من Cloud Restaurants عن إطلاقها صندوقي فرانكشتاين وتريك أور تريت المخصصين لاحتفالات الهالوين المرتقبة، بتصاميم تنسجم مع أجواء هذه الاحتفالات وأزيائها التنكرية؛ متيحةً لعملائها استقبال زوارهم مع أشهى أصناف الحلوى وأكثرها تميزاً.

 

ويشكل صندوق فرانكشتاين الخيار الأمثل لمن يبحثون عن حلوى لذيذة للأحبة الصغار، حيث يتوفر بإصدار محدود يضم ثلاث قطع من حلوى السمور وثلاث بسكويتات أوريو مع نكهات مختلفة من الكريما.

 

أما صندوق تريك أور تريت الاحتفالي، فيضم 36 قطعة ليزي كيك محضرة من شوكولاتة فالرونا الفاخرة، والتي يحلو مشاركتها مع أفراد العائلة والأصدقاء على اختلاف أذواقهم؛ حيث يأتي الصندوق بمجموعة من أشهر نكهات Lotsa! Lazy cakes، من حبيبات السبرنكلز والسمور والفستق وجوز الهند وبسكويت أوريو بالكريما إلى النوتيلا بالبندق والفول السوداني بالكراميل المملح وفودج اللوتس والنكهة الأصلية.

 

وتأتي هذه الحلويات اللذيذة ضمن صناديق مميزة، ومصممة بإلهام من رموز الهالوين لتناسب الأجواء الاحتفالية. ويتوفر صندوق فرانكشتاين بقطعه الستة مقابل 39 درهم إماراتي، أما صندوق تريك أور تريت الاحتفالي، فيقدم 36 قطعة مقابل 150 درهم إماراتي.

 

ويمكن طلب حلوى الهالوين الشهية من Lotsa! Lazy Cake في أبوظبي ودبي من خلال تطبيقات ديليفيرو وزوماتو وطلبات وكريم وإنستاشوب.