· 

إطلاق متجرين إضافيين لدومينوز لتغطية جميع مناطق  إكسبو 

مُنذ افتتاح دومينوز بيتزا في منطقة الفرص قبل أسابيع من الافتتاح الرسمي لمعرض إكسبو 2020، شهدَ المتجر إقبالاً ملحوظاً من قبل الزوار من مُختلف انحاء العالم، مما أدى الى سعي المطعم لتوفير خدماتهِ الى اكبر عدد ممكن من الزبائن بإفتتاح عربة طعام جديدة في منطقة التنقل في إكسبو 2020، اضافة الى حاوية ذات 40 قدماً تم تحويلها الى متجر جديد أخر لدومينوز في منطقة الإستدامة وذلك تلبيةً للطلب المتزايد ومواكبةً لزخم إقبال الزوار عليهِ. أصبح الآن بإمكان عشاق دومينوز بيتزا زيارتهِ عبر جميع مناطق إكسبو 2020 الثلاثة مع الإفتتاح الجديد لمتاجرهِ في مناطق التنقل والاستدامه.

 

وسيحظى زوار متاجر دومينوز بتجربة مأكولات استثنائية لا تنسى عن طريق مُشاهدة كيفية تحضير وجبات البيتزا من خلال مطبخ  المتجر المفتوح وتصميمهِ الفريد، فضلاُ عن إستمتاعِهم بجودة ونظارة الطعام التي تميزت بها دومينوز بيتزا.

 

وبهذا الصدد علق السيد شوبيت تاندون الرئيس التنفيذي للعمليات - دومينوز بيتزا - الأسواق الدولية: "نحن متحمسون جداً لرؤية مثل  هذا الإقبال الرائع خلال وقت قصير جدا من الإفتتاح الرسمي لإكسبو 2020". "لقد حضرَ عدد كبير من الزوار من جميع أنحاء البلاد لمشاهدة هذا الحدث الأكبر في العالم، والذي يُعد الأول من نوعهِ في الشرق الأوسط. إنه حدث ضخم جداً ومن الصعب على الزوار تغطية منطقة واحدة يتواجد بها العديد من الأجنحة من خلال زيارة واحدة فقط. لقد أصبح الآن بإمكاننا تلبية احتياجات أكبر عدد ممكن من الزوار بعد أن توفرت متاجرنا في جميع المناطق الثلاث الرئيسية لإكسبو 2020"

 

قامت شركة الآمار الغذائية، الوكيل الحصري لعلامة دومينوز بيتزا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، بتوزيع أكثر من 1600 تذكرة إكسبو مجانية مُنذ إنطلاقتهِ حتى اليوم، ومن بينها 200 تذكرة إكسبو متعددة الدخول كعربون شكر "للعملاء المخلصين". كما تواصل شركة البيتزا العملاقة توزيعها اليومي المجاني للتذاكر والتي تشمل 50 تذكرة دخول متعددة لإكسبو عند شراء أي واحدة من وجبات إكسبو الأربعة من أي متجر لدومينوز في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. بالإضافة إلى ذلك تتزامن مع التوزيع  اليومي للتذاكر، حملة "منشن واربحعلى وسائل التواصل الاجتماعي والتي تمتد حتى نهاية مارس الُمقبل من عام 2022. وتتلخص المسابقة بإلتقاط صورة لدومينوز بيتزا أو شعارها أو أحد متاجرها أو وسيلة توصيلها أو أي شيء آخر متعلق بدومينوز ، لتُتاح الفرصة لأي شخص من الفوز بواحدة من عشر تذاكر إكسبو يوميًا.

 

تُعدُ تجارب الطعام المُختلفة جزءًا كبيرًا من هذا الحدث المهم والذي يستمر لمدُة ستة أشهر مع توفر عشرات التجارب المتنوعة للأطعمة والمشروبات من مختلف أنحاء العالم. أصبح موقع إكسبو وجهة عالمية شهية في حد ذاتهِ. وتُعد البيتزا واحدة من أكثر الأطعمة المحببه في العالم، مما يجعل دومينوز تلعب دوراً اساسياً ومهمًا  ضمن حيز المطاعم المتواجدة في إكسبو 2020.