· 

فندق ماندارين اورينتال جميرا، دبي يستضيف مطعم سابليموشن الشهير من إيبيزا

يستضيف فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي مطعم سابليموشن الاستثنائي القادم من إيبيزا لتجربة طعام لاتُضاهى بمذاقات تُثري جميع الحواس، وسط أجواء خيالية تتجسد فيها الفخامة المطلقة والذوق الرفيع الساحر، وذلك خلال الفترة من 4 نوفمبر 2021 وحتى 4 فبراير 2022.

تم إفتتاح مطعم سابليموشن الشهير في جزيرة إيبيزا في عام 2014، وأصبح مُنذ ذلكَ الحين على رأس تصنيفات الطهي في العالم. تمثل هذه التجربة فكرة من أفكار الشيف الشهير باكو رونسيرو، رئيس الطُهاة ومالك مطعم باكو رونسيرو في مدينة مدريد الحائز على نجمتي ميشلان، بالتعاون مع المُدير الإبداعي إدواردو غونزاليس من فيجا فاكتوري.


اقرأ أيضاً

مبادرة #نلوّن_لبيروت لمساعدة الأطفال بعد انفجار المرفأ


تجمع هذه التجربة الفريدة من نوعها بين التذوق وفن الطهي والتكنولوجيا الصوتية والبصرية، وتتضمن إستعراضاً مدته ساعتين مكوناً من 10 جولات مدهشة تتغيرمع كل محطة تذوق والتي يتمُ تجهيزها بأفخرأنواع المأكولات العالمية مصحوبةً بأداء حسي لايُضاهى. ويشمل هذا العرض الممتع شاشات مُخصصة للعروض الضوئية بزاوية 360 درجة تُثير حواس رواد المطعم، بدايةً من الجدران وحتى الطاولة، مما يحول غرفة تناول الطعام إلى مسرح حي، والعاملين فيها إلى ممثلين والضيوف المحظوظين إلى نجوم. وتتسع كل طاولة في مطعم سبليموشن لـ12 شخصاً فقط تتُيح لهم المرور بمحطات تذوق عالمية مميزة.

يُمكن للضيوف الإستمتاع بهذه التجربة الحسية المذهلة مقابل 5000 درهم إماراتي للشخص الواحد أو بإمكانهم دمجها مع كل المميزات التي يُقدمها منتجع ماندارين أورينتال الفاخر وذلك من خلال حجز باقة جناح تجربة سابليموشن الإستثنائية وبسعر يبدأ من 19000 درهم إماراتي لليلة الواحدة، وتتضمن:

• تجربة سابليموشن لشخصين

• خدمات النقل من وإلى المطار في سيارة تيسلا - اكس

• الإقامة في جناح فاخر مع إطلالة خلابة على البحر أو أفق دبي المتلألئ

• هدايا ترحيبية من إعداد الشيف باكو رونسيرو

• وجبة إفطار يومية في مطعم ذا باي أو في جناحك الخاص

• علاج  سبا أورينتال إيسنس لمدة 60 دقيقة لشخصين للاسترخاء التام

مطعم سابليموشن مفتوح يوميًا بموعدين على الساعة 6.30 مساءً أو الساعة 9 مساءً. للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 0097147772245 أو مراسلة البريد الإلكتروني sulimotiondubai@mohg.com أو زيارة الموقع الإلكتروني mandarinoriental.com/dubai

Write a comment

Comments: 0