· 

زازا شو تكشف عن تفاصيل جديدة خلال برنامج هل تجرؤ مع رجاء قصابني


أفصحت الفنانة التونسية زازا شو عن العديد من الخبايا التي تخصها، من خلال مرورها على برنامج "هل تجرؤ" في موسمه الثاني بنسخته المغاربية، الذي يبث على قناة الآن الإخبارية.


وصرحت الفنانة التونسية زازا شو عن مجموعة من التفاصيل التي تهم مسيرتها الفنية، حيث قالت أنها تفضل الغناء والرقص أكثر من التمثيل.
وأعربت زازا شو عن سعادتها في اختيار الفيلم السينمائي أطياف
streams في مهرجان لوكارنو السينمائي بسويسرا، للمخرج التونسي مهدي الهميلي، الذي شاركت فيه الى جانب ألمع الممثلين التونسيين، مشيرة أن اختيار فيلم أطياف streams في هذا المهرجان العالمي، هو فرحة تونس بكاملها، وأنه أول فيلم تونسي يتم اختياره في مهرجان لوكارنو.


اقرأ أيضاً

مبادرة #نلوّن_لبيروت لمساعدة الأطفال بعد انفجار المرفأ


وفي السياق ذاته، كشفت النجمة التونسية زازا شو عن أصولها، حيث صرحت أنها أمازيغية من منطقة مطماطة، وتفتخر بأصولها وجذورها.


وفي معرض حديثها عن تفاصيل حياتها الشخصية، قالت الفنانة التونسية زازا شو أنها لم تتوفق في نيل شهادة الباكالوريا نظرا لمجموعة من الظروف، وقامت بتوجيه نصيحة لعدم التفريط في الدراسة مهما كانت الأحوال.


وتابعت زازا شو أنها لا زالت في تواصل مع جيرانها وزملائها في الحي الشعبي الذي كانت تقطن به مشيرة أنها تحب زيارة حيها لأنها قضت فيه أجمل ذكرياتها، مضيفة انها تتعامل معهم ك زازا الانسانة وليس الفنانة، حيث اعتبرت الانسانية شيئ مقدس بالنسبة لها.


وأعطت النجمة التونسية زازا شو وجهة نظرها حول الأوضاع السياسية في تونس، حيث اكدت أن الأوضاع اصبحت أحسن على ما كانت عليه من قبل، في حين قالت أن المجال الفني هو المجال الوحيد الذي تضرر اكثر خلال جائحة كورونا، لأن الفنانين التونسين واجهوا صعوبات كثيرة خلال هذه الفترة، متمنية ان يكون القانون الجديد للفنان التونسي   منصفا للفنان في مثل هذه الأزمات.
وفي ختام الحلقة، صرحت زازا شو أنها في صدد اعدادها لمشروع جديد في مصر، لم تكشف عن تفاصيله.


ويذكر أن برنامج "هل تجرؤ" من انتاج شركة
NR production،  لنبيل الرفاعي، وتحت إشراف المشرفة العامة على البرنامج الاعلامية رانيا الصياح على قناة الآن الاخبارية، ومن تقديم الفنانة المغربية رجاء قصابني.
وتجدر الاشارة، أن حلقات تونس لبرنامج هل تجرؤ بنسخته المغاربية في موسمه الثاني، تم تصويرها في فندق غولدن قرطاج في تونس.

Write a comment

Comments: 0