متجر مؤقت للنظارات في دبي مول

أعلنت مجموعة أرماني عن افتتاح متجر نظارات Icon من Giorgio Armani المؤقت في ستار أتريوم في دبي مول بين 15 و23 أكتوبر القادم.

ويستعرض المتجر الخاص صوراً من الحملات الترويجية السابقة لنظارات Giorgio Armani مع تسجيل صوتي يشرح تاريخ العلامة. ويحظى ضيوف المتجر بفرصة الاطلاع على المجموعة المميزة، فضلاً عن المشاركة في حملة Icon التي تحمل شعار كن قدوة نفسك.

وتستمد تشكيلة نظارات Icon من Giorgio Armani إلهامها من الصور السينمائية في ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي، وهي مصنوعة من إطار من التيتانيوم مع عدسات رقيقة بيضوية الشكل.


اقرأ أيضاً

مبادرة #نلوّن_لبيروت لمساعدة الأطفال بعد انفجار المرفأ

 

كما يشكل التصميم الحالي للإطارات، والذي يعكس قيم العلامة ورؤيتها، النسخة العصرية من التصميم الأصلي الذي ارتداه المصمم جورجيو أرماني بنفسه.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جورجيو أرماني: "نظارات Icon هي التصميم المفضل الذي أرتديه بنفسي، حيث تستكمل تصاميمها أناقة كل من يرتديها وتعكس شخصيته الاستثنائية. كما أفضل شخصياً أن تكون النظارات خفيفة الوزن وبسيطة التصميم حتى لا تطغى على الإطلالة بأكملها، بحيث تؤدي دورها الجمالي بما ينسجم مع شخصية مرتديها في نفس الوقت".

وتتوفر نظارات Icon الشمسية المصنوعة من التيتانيوم بلون معدني غير لامع مع عدسات زرقاء أو بلون ذهبي مع عدسات بنية، أما النظارات الطبية، والمصنوعة من التيتانيوم أيضاً، فتأتي باللون الذهبي أو الأسود مع عدسات شفافة.