· 

إجعل بايت مي برجر مطعمك المفضل للوجبات السريعة

لعشاق البرجر الذين يبحثون عن تجربة جديدة لإثارة أذواقهم، يضع مطعم بايت مي برجر مطعم الوجبات السريعة الشهير تجربة تناول الوجبات السريعة في مستوى آخر من الرفاهية. حيث جلب المطعم مفهوم جديد لصناعة البرجر الى إمارة دبي مستوحى من ثقافة المملكة المتحدة عن طريق تقديم البرجر بنسخه مصغره عن البرجر الأصلي بطريقة مبهجة ومغرية، تجعلك تتوق لتذوق تجربة تناول الطعام المثيرة هذه. وبعد إفتتاح عدة متاجر لهذه العلامة التجارية المميزة في مركز دبي المالي وجميرا بارك بافيليون أصبح الآن بإمكان عشاق الوجبات السريعة التمتع بهذه التجربة الفريدة.


اقرأ أيضاً

مبادرة #نلوّن_لبيروت لمساعدة الأطفال بعد انفجار المرفأ


يتميز مطعم بايت مي برجر بكونهِ يحتوي على قائمة طعام مميزة تحتوي على اكثر من 18 نوع مختلف من وجبات البرجر السريعة  ذات النكهات الفريدة والتي تتنوع ما بين وجبة برجر اللحم الكلاسيكي ووجبة برجر لحم الغنم "لامباستك" ، ووجبة برجر لحم البط "دك مي" ، ووجبة برجر سمك القد "كودزيلا"، ووجبة برجر لحم الدجاج المصنوع من النباتات "اوبرا هينفري"، وأخيراً ووجبة برجر جبن الحلوم "حلومي" ، وهو عبارة عن برجر يُصنع من جبن الحلو بالنكهه الحارة والذي يعتبرالوجبة المفضلة في دول مجلس التعاون الخليجي. بإمكانك الآن تجربة  وإختيار ما تشاء من الوجبات من قائمة المطعم الغنية والمزج بينها والتي تأتي على شكل وجبة ثنائية من سندويشان من البرجر الصغير ووجبة ثلاثية من ثلاثة سندويشات برجر صغيره ووجبة رباعية من اربع سندويشات برجر صغيره والوجبه المكونة من 12 سندويتش صغير والوجبة المكونه من 24 سندويش برغر صغير خاصة بالمناسبات العائلية والتجمعات.

تتميز وجبات البرجر الصغير المبتكرة باللحوم عالية الجودة المصنعة من المصادر المحلية والتي يتم الحصول عليها طازجة بشكل يومي، ومن بعدها يقوم المطعم بصنع البرجر بطريقة مختلفة ومبتكرة حيث يفرم اللحم البقري الطازج مرتين لكي تتوازن المكونات وللوصل الى النكهة المثالية - تمامًا مثل جميع اللحوم التي يتم تقديمها في مطعم بايت مي برغر- يتم تجهيزها بشكل مستدام للحصول على أفضل طعم طبيعي.

إن مطعم بايت مي برجر لا يتوقف عند تقديم وجبات البرجر السريعة فقط وإنما لديهِ قائمة طعام مميزة تتضمن تقديم أطباق الدجاج المقلي الشهي والمُقدم بطريقة جديدة وفريدة، حيث تتميز طريقة تقديمهُ بطريقة مبتكرة جداً عن طريق وضع الدجاج المقلي بمخاريط الوافل المقرمشة الشهية وتغطيتها بصلصات محلية الصنع مثل طبق دجاج البافلو المُغطى بالجبنة الزرقاء اللذيذة، وصلصة الباربيكيو الأسيوية وزبدة العسل. وكما يمكن ايضاً للذين يتبعون حميةً غذائية أو يتناولون الطعام النباتي فقط أن يجربوا طبق الدجاج المقلي الشهي هذا والمصنوع من الدجاج النباتي بالشراكة مع شركة Tindle.

إستمتع كذلك بتجربة مجموعة متنوعة من مخفوق الحليب المثلج والذي يقدمهُ المطعم بطريقة مبتكرة وبأنواع مختلفة، حيث يتنوع ما بين مخفوق الحلوى المتنوعة و البسكويت و مخفوق الكب كيك ومخفوق الشكولاته اللذيذ وغيرهِ من النكهات المُفضلة لدى الجميع.

ويُقدم كطعم بايت مي برجر صفقات وخصومات خاصة للزبائن خلال أيام الجمعة مقابل 99 درهمًا إماراتيًا  للفرد تتضمن تناول عدد غير محدود من البرجر والبطاطا المقلية – مع تجربة 18 نوع مختلف من ساندويشات البرجر الصغيرة. ويمكن للزبائن كذلك تناول الطعام كل يوم والحصول على قهوتهم المُفضلة من خلال عرض القهوة الغير محدود – والذي يعتبر عرض مثالي لموظفي مركز دبي المالي العالمي، حيث يمكنهم العثورعلى مطعم بايت مي برجر في قلب هذه المنطقة التجارية الصاخبة.