مجموعة متميزة للتألق بأجمل إطلالة


انتهى فصل الصيف وحان وقت استبدال القطع الخفيفة بكنزات الصوف الدافئة بألوانها الداكنة وأقمشتها السميكة، مع تشكيلة موسم خريف شتاء 2021 التي يكشف عنها موقع نمشي، أكبر موقع إلكتروني مختص بالموضة والجمال في الشرق الأوسط. ويضمّ الموقع أكثر من 1300 علامة من أبرز الأسماء العالمية في مجال المستلزمات الرياضية مثل نايك واديداس وبوما وسكيتشرز، إضافة إلى شركات الأزياء الرائدة مثل تومي هيلفيغر ومانجو وبولو رالف لورين وبول اند بير وترينديول وسواروفسكي، إلى جانب نخبة علامات التجميل البارزة، من بينها ماك وبنفت وشارلوت تلبوري، والعلامات التجارية الخاصة بموقع نمشي مثل ايلا وجينجر وفورورد وخزانة.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال هادي بدري، رئيس مجلس إدارة نمشي: "تضم تشكيلة خريف شتاء 2021 على موقع نمشي تصاميم متنوعة تناسب جميع التفضيلات والأذواق، سواءً كنتم تبحثون عن نمط معين أو ترغبون بالتألق بإطلالة جديدة أو شراء مجموعة متكاملة من القطع، حيث يطلق نمشي أكثر من 500 تصميم كل يوم. ونسعى إلى توفير تشكيلة من الأزياء تحمل توقيع كبرى الشركات العالمية المفضلة ونخبة المصممين المحليين بما يتلاءم مع احتياجات العملاء على اختلاف ميزانياتهم وأذواقهم، بالتزامن مع استعداد منطقة الشرق الأوسط لاستضافة مجموعة من أبرز الفعاليات بما فيها إكسبو 2020".

 

أقرأ أيضاً

مبادرة #نلوّن_لبيروت لتخفيف الآثار النفسية المدمرة بعد انفجار بيروت 


تتمحور صيحات الموضة النسائية هذا الموسم حول تنسيق عددٍ من القطع المريحة مع الفساتين والكنزات المحبوكة والمصممة من أقمشة لامعة. كما تعود السترات المنفوخة والمزينة بطبعات الأزهار للظهور مجدداً في تشكيلة هذا الموسم. وتبرز ترينديول ومانجو وتومي جينز وجلاموروس و نيفر فولي دريسد وميس جايديد وكويز وريفر ايلاند وتوب شوب وكالفن كلاين و آرك من ريتو كومار وازاليا وفيرو مودا من بين العلامات التجارية التي تقدم أجمل التصاميم.

 

كما أطلق موقع نمشي تشكيلة مميزة ومحدودة الإصدار تحت اسم نمشي X، وتمنح هذه التشكيلة عاشقات الموضة فرصة حصرية للتعرف على القطع الموجودة في خزانة أزياء مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي وتشكيلات أبرز العلامات التجارية حسب تفضيلات العملاء. وتأتي التشكيلة الحصرية ثمرة تعاون أسماء شهيرة، مثل زينة لؤي وهادية غالب ومنال عجاج مع موقع نمشي. ويمكن لعشاق نمشي ترقب المزيد من علاقات التعاون مع أيقونات الموضة من مختلف الصيحات بدءاً من الأزياء الرياضية المستدامة ووصولاً إلى الملابس المحتشمة. وتجسد هذه التصاميم الجوهر الحقيقي للأناقة بقصاتها المثالية وتصاميمها التي تضمن التألق بإطلالات جذابة تأسر الأنظار.

 

في حين، تقدم علامات رياضية مثل نايك ولاكوست و اديداس اوريجينالز وتومي هيلفيغر وبولو رالف لورين وفريد بيري أحذية رياضية تلبي تطلعات عشاق الموضة من الرجال. وتكتمل الأناقة مع ساعات كاسيو وسفنتي فايف وروبرت وود وارماني اكسشينج، إلى جانب إكسسوارات  هوجو بوس وارماني اكسشينج وامبوريو ارماني وديزل وتيد بيكر. كما تضم تشكيلة أزياء الرجال لهذا الموسم سترات مريحة وكنزات خفيفة ومزودة بقبعات.

 

وتركز مستحضرات التجميل على إبراز ملامح الوجه بألوان هادئة، مثل منتجات النيود الكلاسيكية من تشكيلة شارلوت تلبوري، والمتوفرة حصرياً عبر موقع نمشي، وجل تحديد الحواجب الذي يدوم تأثيره طويلاً من بنفت. وتلبي علامات كلارنس وروديال أذواق المهتمات بالعناية بالبشرة وفق معايير مستدامة ومسؤولة، فيما تضم مجموعة ريفلون خيارات مذهلة من أحمر الشفاه. وتضفي العطور العربية من غوالي وانفاسك دخون (التي سيتم طرحها قريباً) مزيداً من الجاذبية على الإطلالات الأنيقة بفضل توليفاتها الغنية من العود والمسك والعنبر.

 

وتشكل هذه الفترة توقيتاً مثالياً للاهتمام بالرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية أثناء التألق بملابس رياضية مميزة من التشكيلة المستدامة التي أطلقتها نايك مؤخراً وتشكيلة نايك سووش التي تحتفي بالذكرى السنوية الخمسين لتأسيس العلامة. وتستعد اديداس  لطرح تشكيلتها الحصرية والخاصة بموقع نمشي لموسم شتاء خريف 2021، فيما تعيد علامة بوما ابتكار مفهوم الملابس الرياضية بطبعاتها العصرية والملونة. وتطرح علامة سكوات وولف مجموعة من ملابس التمرين والجري الجاهزة لهذا الموسم، والتي يمكن تنسيقها مع أحذية هوكا واون راننج بشكل مثالي. وتوفر فيو تصاميما مثالية للإطلالات الرياضية مع قطعها المصنوعة من أقمشة تسمح بمرور الهواء، فيما توفر يوغا سيرشير جميع مستلزمات اليوجا الضرورية للاستمتاع بجلسة استثنائية. ويحتضن موقع نمشي علامات شهيرة لأزياء الشارع، مثل اوبي وريب اند ديب وكارل كاني وجرايمي وغيرها الكثير.

 

وتطرح علامات متنوعة مثل نايك وبولو رالف لورين وسكيتشرز ولاكوست واديداس اوريجينالز وجيس وكوتون اون وجاك اند جونز ومانجو وريفر ايلاند تشكيلات مخصصة للصغار من السترات الشتوية العصرية والأحذية العصرية. كما يمكن اختيار الأحذية الرياضية الفاخرة من علامات تومي هيلفيغر وكالفن كلاين ومايكل كورس، والملابس والحقائب الرياضية من بوما وريبوك واديداس.

 

يمكنكم الاطلاع على عروض موقع نمشي من خلال متابعة آخر المستجدات على تطبيق نمشي وموقع نمشي الإلكتروني.

ويمكن تنزيل التطبيق من متجر تطبيقات آبل أو جوجل بلاي، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني:www.namshi.com