· 

العناية الذاتية الشهرية للتوعية بسرطان الثدي


باعتبار أن شهر أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي، فمن المناسب المشاركة في العناية الذاتية وكل شيء باللون الوردي- وتشمل هذه الأشياء المشتريات التجميلية! يتعدى الارتباط بين سرطان الثدي أسلوب الحياة والنظام الغذائي؛ ويرتبط أيضًا بالعناية الذاتية وإدارة الضغط النفسي. تود العلامة التجارية السويدية لمنتجات العناية بالبشرة FOREO، المعروفة كمجموعة حازت الكثير من الجوائز في مجال أجهزة التجميل، تذكير جميع النساء بإجراء الفحوصات وتذكر أن الكشف المبكر ينقذ حياة المرضى #EarlyDetectionSavesLives! هل تعلم أن النساء اللاتي يتم اكتشاف سرطان الثدي لديهن في مرحلة مبكرة يتمتعن بمعدل نجاة أعلى بنسبة 93% في السنوات الخمس الأولى؟ اعتني بنفسكِ وأضفي لمسة جمالية متجددة إلى خزينة مستحضرات التجميل الخاصة بك باستخدام منتجات العناية بالبشرة التي لا غنى عنها باللون الوردي الجميل من FOREO.


أقرأ أيضاً

مبادرة لتخفيف الآثار النفسية المدمرة بعد انفجار بيروت 

 

جهاز UFO 2 - 1300 درهم إماراتي

يستخدم جهاز UFO 2 الذكي من FOREO تقنيات العناية بالبشرة الرائدة ونبضات T-Sonic والعلاج بالتبريد والعلاج الحراري وضوء ليد لتوفير العناية اللازمة للوجه في المنزل ومساعدتك على الاسترخاء. ارتقِ بالعناية الذاتية إلى المستوى التالي من خلال التكنولوجيا الذكية للجهاز الوردي التي تحقن المغذيات التي تُستخدم لإخفاء عيوب البشرة في أعماق طبقات بشرتك لتوفير التغذية القصوى - مما يجعلكِ تشعر بالدلال قدر الإمكان.

 

 

 

قناع ماء الورد البلغاري من مجموعة Farm to Face - 110 درهم إماراتي

اكتشفي قناع ماء الورد البلغاري لترطيب الوجه، والذي سيترك بشرتك أنعم وألطف. هذه التركيبة الخفيفة على البشرة مصنوعة باستخدام بتلات الورد البلغارية المتشربة بماء الورد وزيت بذور الجوجوبا للمساعدة على تغيير البشرة الباهتة والجافة في دقيقتين. قومي بإقران قناع الوجه الخالي من البارابين مع جهاز UFO 2 للحصول على علاج مغذي وسريع للوجه، يترك بشرتك صحية ورطبة.

 

 

 

LUNA mini 3 - 750 درهم إماراتي

قولي وداعًا للأوساخ والزيوت وخلايا البشرة التالفة مع فرشاة الوجه LUNA mini 3. يُعد الجهاز الوردي الذي يتميز باللطف والقوة مثاليًا لتنظيف الجلد بسرعة كبيرة ليعطيكِ مظهرًا أكثر إشراقًا في أقل من دقيقة واحدة! ربما لا يكون لديكِ الوقت للذهاب إلى أي منتجع صحي، ولكن قد يتوفر لديكِ الوقت للقيام بالفحص!

 

 

 

 

جهاز BEAR - 1350 درهم إماراتي

يُعد الجهاز الوردي BEAR من FOREO، والذي يتميز بالقوة بمثابة جهاز ثوري مضاد للشيخوخة، حيث إنه يجمع بين تكنولوجيا التيارات الكهربائية النبضية الصغيرة للحصول على بشرة أكثر نضارة ولمعانًا مع بصمة مميزة من جهاز نبضات T-sonic من FOREO لضمان الحصول على أنضر بشرة على الإطلاق. كما يُعتبر جهاز BEAR جهاز التيارات الكهربائية النبضية الأكثر أماناً مع نظام مقاومة الصدمات الحاصل على براءة اختراع.

 

 

 

 

SERUM SERUM SERUM

جددي مستويات رطوبة بشرتك مع SERUM SERUM SERUM الوردي فائق العناية من FOREO، بالتركيبة فائقة التركيز المشعة والتي تجدد بشرتك بقوتها المضادة للأكسدة التي تمتاز بها مادة السكوالين وحمض الهيالورونيك المرطب للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا.

 

 

 

 

تُظهر العلامة التجارية FOREO دعمها لجميع النساء من خلال المساعدة في زيادة الوعي بالمرض، فتقدم عرضًا خاصًا بخصم 15% على جميع المنتجات الوردية على noon.com خلال شهر أكتوبر

 

كما أن FOREO متاحة كذلك على Sephora وNamshi.com وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com