· 

أشهى أصناف الكيك المُلائمة لجميع المناسبات

أعلنت Markette عن توفير خدمة التوصيل المنزلي لتضمن لعشاق الحلويات الاستمتاع بالطعم الغني أثناء الاسترخاء في منازلهم، أو عند الاحتفال بمناسباتٍ مميزة مع قوالب الكيك الشهية بصحبة العائلة والأصدقاء. وتمنح العلامة عملاءها قوالب الكيك المعدّة وفق تفضيلاتهم مع خيارات متنوعة من سبع نكهات لذيذة، ليصلهم خلال ساعة واحدة من الطلب ضمن علبة مُزينة بالبالونات والإضافات الأخرى من اختياراتهم. ويكفي الكيك بوزن 2 كجم، 10 إلى 15 شخصاً. ويشكّل بطعمه الشهي وتغليفه الرائع هدية استثنائية للأحبة.

 

ويمكن طلب التوصيل المنزلي للكيك المُفضل من Markette عبر الموقع الالكتروني Radyes.com أو بإرسال رسالة عبر تطبيق واتساب على الرقم (+971 50 708 6015) دون أيّ حد أدنى للإنفاق؛ مع وجود خيارات مُتعددة للدفع سواء نقداً أو باستخدام البطاقة عند التسليم أو بطاقة الائتمان مسبقة الدفع. وبذلك تمنح العلامة العملاء فرصةً للحصول على طلباتهم بسرعة والاستمتاع بنكهات غنية تُرضي مختلف الأذواق.

فطيرة التفاح المقرمشة (225 درهم إماراتي)

 

تجمع فطيرة التفاح، الطازجة والطرية في الوسط والمغطاة بطبقة حلوة ومقرمشة، مزيجاً رائعاً من النكهات تلبي جميع الأذواق وتحلو مشاركتها مع أفراد العائلة.

 

 

 

 

براوني تشيزكيك (290 درهم إماراتي)

 

يُشكل مزيج البراونيز والتشيزكيك طعماً استثنائياً وغنياً بالنكهة ليُرضي مختلف الأذواق، ويلائم جميع المناسبات.

 

 

 

 

 

كيكة الشوكولاتة الغنية (275 درهم إماراتي)

 

تشكّل هذه الكيكة خياراً أساسياً لعشاق الشوكولاتة بفضل قوامها الطري والغني، والتوازن المثالي بين المر والحلو بما يجعلها ملائمةً لجميع المناسبات.

 

 

 

 

كيك الجزر (250 درهم إماراتي)

 

يتميز كيك الجزر والجوز بقوامٍ كريمي خفيف مع لمسة من القرفة ليحلو تناوله مع كوب من الشاي. ويُمكن طلبه الآن عبر الموقع الالكتروني Raydes.com والاستمتاع بنكهته الفريدة.

 

 

 

نيويورك تشيزكيك (290 درهم إماراتي)

 

تشتهر نيويورك تشيزكيك بطبقة من الكرز الشهي، وتتفرد بقوامها الخفيف والطري مع كريمة الجبنة الإيطالية وطبقة من الفواكه الاستوائية الشهية.

 

 

 

شورت كيك الفراولة (225 درهم إماراتي)

 

تجمع شورت كيك الفراولة بين كيك الفانيليا الكلاسيكي وطبقات من الكريمة المخفوقة والفراولة الطازجة، لتتميز بقوامٍ طريّ وكريميّ ومذاقٍ حلو يناسب نهاية موسم الصيف.

 

 

 

 

ريد فيلفيت (275 درهم إماراتي)

 

يتميز ريد فيلفيت بقوامه الطري مع طبقةٍ من كريمة الجبنة الغنية، ويُزيّن بالمكسرات والبتلات الذهبية.

 

 

 

 

 

توفر Markette خيارات شهية لجميع المناسبات من أعياد الميلاد والاحتفالات والعطلات وغيرها الكثير، مع خدمة التوصيل المنزلي المريحة. ويُمكن طلب أصناف الكيك المُميزة عبر الموقع الالكتروني Radyes.com أو إرسال رسالة عبر تطبيق واتساب على الرقم +971 50 708 6015، لتصل إلى المنزل بكل سهولة. 


اقرأ أيضاً

مبادرة لتخفيف الآثار النفسية بعد انفجار بيروت