· 

كارنا من داريو تشيكيني يفتح أبوابه ظهرا للذواقة

 في خطوة مستوحاة من مطاعم داريو تشيكيني في بانزانو في كيانتي، يفتح مطعم كارنا من داريو تشيكيني في فندق ورزيدانس "إس إل إس دبي" أبوابه للذواقة للاستمتاع بأشهى الأطباق ظهرا على مائدة الغداء. وستتيح هذه المبادرة فرصة الاستمتاع بجلسة لطالما كانت مخصصة فقط للقاءات العشاء. "Pranzo a Carna" أو "غداء في كارنا" سيتاح يوميا مع إطلالة رائعة على معالم المدينة من الطابق الرابع والسبعين، من 12.00 ظهرا وحتى 3:00 من بعد الظهر.   

وعبّر داريو تشيكيني عن أفكاره حول قائمة الغداء وقال: "Pranzo a Carna أو"غداء في كارنا" هو قائمة طعام من الأطباق الأصيلة التي نعدّها بأيدينا وبشغف نابع من قلوبنا، وتتضمن العديد من الأطباق المفضّلة لدي مثل ’كارنا برغر‘ وكرات اللحم وشرائح اللحم وترتار الستيك.’كارنا‘ يرحّب بالجميع ظهرا ومساءء، ويسعدني كثيرا أن يستمتع الجميع بما يقدمه هذا المطعم الفاخر".

داريو تشيكيني، القصّاب الحائز على العديد من الجوائز، الذي حمل معه الى دبي نكهات ومذاقات منطقة توسكانا الايطالية، أضاف أطباقه المفضّلة الى قائمة وجبات الغداء الجديدة. سيسعد الرواد ببدء وجبتهم بتذوق سلطة السلطعون "كينغ كراب" مع قطع السلطعون الطرية وصلصة الخل بالزيت والتفاح الأخضر والثوم المعمّر. كما ستسعدهم جبنة بوراتا المدخنة المذهلة التي تُقدم مع الطماطم المشكّلة وبيستو الجرجير. أما بالنسبة الأطباق الرئيسية، فلا بد من الاستمتاع بطبق الستيك Steak Frites باللحم الأميركي الفاخر نيويورك ستريب مع البطاطس المقلية المتبّلة بالثوم والأعشاب، وصلصة بيارنيز.  

اقرأ أيضا

مبادرة #نلوّن_لبيروت لتخفيف الآثار النفسية المدمرة بعد انفجار بيروت 

Write a comment

Comments: 0