· 

تغيير القيود النمطية والمنظور السلبي السائد حول مفهوم الرعاية الذاتية

تحرص علامة الجمال السويدية FOREO بشكل مستمر على تغيير القيود النمطية والمنظور السلبي السائد حول مفهوم الرعاية الذاتية. وتسعى العلامة في يوم الصحة النفسية العالمي الموافق 10 أكتوبر إلى تسليط الضوء على أهمية العناية بالصحة العقلية بالتعاون مع الدكتورة صالحة أفريدي، الأخصائية النفسية والمديرة الإدارية لمركز The Lighthouse Arabia. تشتهر العيادة المتخصصة بالصحة النفسية والعافية بتقديم خدمات الرعاية النفسية والعلاج النفسي عالية الكفاءة للأطفال والكبار والأزواج والعائلات على مستوى المنطقة. ويتيح تعاون FOREO مع الدكتورة أفريدي الفرصة أمام الجميع لطرح الاستفسارات على مركز الصحة النفسية الرائد في الإمارات عبر حساب FOREO على إنستاجرام FOREO_mea@

 

كما يهدف تعاون علامة FOREO مع الدكتورة أفريدي لتغيير الفكر السائد وتحدي المفهوم الخاطئ عن الصحة العقلية في الشرق الأوسط. ويمكن لمتابعي حساب FOREO على إنستاجرام طرح أسئلة على الأخصائية النفسية بشأن جميع الأمور المتعلقة بالصحة العقلية والرعاية الذاتية والصحة العاطفية والذهنية وإدارة التوتر وغيرها من المواضيع النفسية قبل 10 أكتوبر. ويمكن لمتابعي صفحة إنستاجرام FOREO_mea@ قراءة جميع إجابات الدكتورة في يوم الصحة النفسية العالمي.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت الدكتورة صالحة أفريدي، أخصائية علم النفس السريري والمديرة العامة في مركز The LightHouse Arabia للصحة النفسية: "تعامل المجتمع مع الصحة العقلية بشكل سلبي لفترة طويلة جداً، لكن الحقائق تشير إلى أن واحداً من أصل أربعة أشخاص يعانون من مشكلات عقلية مثل الاكتئاب والقلق. ولابدّ من رفع مستوى التوعية بالصحة العقلية وتأثيراتها على الصحة العامة التي تشتمل العناية بالعقل والجسم وإدراك أهميتهما كجزء من كيان واحد".

 

وتحرص علامة FOREO في إطار الشراكة مع The Lighthouse Arabia على تسليط الضوء على جميع عوامل الصحة العقلية الإيجابية في جميع أنحاء العالم. تتوفر منتجات FOREO في متاجر Sephora ومواقع Namshi.com وSivvi.com و Noon.com وFOREO.com.