· 

الراسينغ: ملتزمون بالقوانين ولا لسياسة شتاء وصيف تحت سقف واحد



عقدت لجنة كرة القدم الراسينغ بيروت إجتماعاً برئاسة رئيسة النادي باولا فرعون رزق وحضور الأعضاء، وأصدرت البيان  التالي:


أولاً: يستنكر النادي الأحداث المؤسفة التي رافقت مباراة الفريق مع نادي السلام زغرتا الشقيق يوم الاحد الفائت من دخول بعض المشجعين الى المدرجات خلافاً للقرار الصادر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم القاضي بمنع تواجد الجماهير في الملاعب، معتبراً أنّ ما حصل لا يعبّر عن شيم وأخلاق ومبادئ ورسالة هذا النادي العريق المبنية على الروح الرياضية.


ثانياً: يعتبر النادي أنّ الإشكال الذي وقع ليس من مسؤوليته لا من قريب او بعيد، بل من مسؤولية الاتحاد الذي يجب عليه ضبط وتنظيم الأمور، وفي هذا السياق يطالب الراسينغ بوجوب تواجد القوى الأمنية وفريق اسعاف في كلّ مراحل الدوريّ لحماية المباريات وسلامة مجرياتها.

  

ثالثاً: تأسف إدارة الراسينغ للقرار الصادر عن الاتحاد بتطبيق سياسة الشتاء والصيف تحت سقف واحد، من خلال تغريم النادي وتحميله ما حصل من أضرار في الملعب، فيما معظم الملاعب مفتوحة لدخول الجماهير الأخرى من دون حسيب او رقيب، علماً أنّ الراسينغ دائماً تحت سقف القانون الذي يجب تطبيقه على الجميع سواسية.


رابعاً: يتمنى النادي على إتحاد كرة القدم الذي يحترمه ويقدّره، توضيح عملية عودة الجماهير الى الملاعب بنسبة 50 بالمئة، وتحديد العدد المسموح به، والآلية المعتمدة لضبط الجماهير في المدرّجات.

Write a comment

Comments: 0