· 

إرث مولود في بيروت يشقّ طريقه من ملجأ تحت الأرض إلى الطابق 42 في دبي

 

 

لقد وضعنا حداً للشائعات. ها هو "B018" يشقّ طريقه في دبي نحو توسيع نطاق شهرته مع فتح أبوابه أمام رواد السهر، وذلك في الأول من أكتوبر 2021 في فندق "ميديا ون دبي"، وسط أجواء غنية بالموسيقى البديلة (underground) الواسعة الانتشار، والفن، والثقافة. بالنسبة للجمهور صاحب الذوق الرفيع، فإن هذه المساحة مناسبة لهم، كونها أكثر من مجرد إبداع في التصميم والأجواء الحماسية والاستمتاع، إنها البداية. هذا الطراز هو لعشاق الموسيقى البديلة والباحثين عن إيقاعهم الخاص والثائرين والفنانين أصحاب الأفكار الجامحة والخيال الحر.

 

على مر السنين، هنالك مكان واحد يطلب منك التحرر من القيود عند الباب وإطلاق العنان لنفسك مع الإيقاعات التي تثير الحماس وتتركك تهيم في المزاج والموسيقى. ولطالما شكل "B018" الذي غالباً ما يطلق عليه اسم The Bunker (القبو) ويتمتع بشهرة كبيرة جداً في بيروت ويجمع عشاق الموسيقى والحفلات، مشهداً متميزاً للسهرات التي تستهوي المتشوّقين للرقص وخوض المغامرات. تصدح الموسيقى عبر الباب عند أسفل الدرج في بيروت، محدثة إيقاعاً ثابتاً بنبض متكرر يناديك ويجعلك تجرؤ على السير عبر الباب، ولا يترك لك مجالاً للعودة، ولكن فقط تلبيةً لقضاء ليلة غاية في التميز والاكتشاف والسرية، أو الثلاثة معاً. هنا نحلّق إلى الأعلى. 

 

يفتح "B018.dxb" أيام الثلاثاء والخميس والجمعة من الساعة 10 ليلاً ولغاية الساعة 3 فجراً.

يحتفل أيام الثلاثاء لـ"أولد سكول هاوس" و"شيكاغو هاوس" و"بريت جراج هاوس".

 

أيام الخميس مكرسة لإحياء السهرات والمرح والناس والحب. إن الـ"سول" و"الديسكو"، هي موجة جديد من إيقاعات الثمانينيات.

أيام الجمعة هي مخصصة لـ"The Original": انغمس في الظلال واستسلم للموسيقى واغمز بطرفي عينيك داخل الأضواء. أغاني منزلية، موسيقى منزلية، موسيقى الهاوس اللحنية البسيطة، موسيقى الإيندي، التكنو. 

إن "B018.dxb" موجود هنا لإحداث بعض الصخب وغرس وابتكار إرث جديد مع احترام جذوره اللبنانية. مع حواس ترضي واكتشافات لطرق جديدة لإطلاق حياة الليل، انضموا إلينا لإحياء أيقونة مولودة في بيروت.

ندعوكم إلى الترحيب بالتغيير.

 

Write a comment

Comments: 0