· 

امتيازات إعلانية لوجهات رائدة في المدينة

 أعلنت شركة كونتور ميديا التابعة للمجموعة اللبنانية القابضة جيه غروب، الرائدة في مجال الإعلانات الخارجية والمزود الرئيسي للوحات الإعلانية، عن إبرام صفقة حصلت بموجبها على امتيازات إعلانية حصرية لـكل من جزيرة بلوواترز، وذا ووك في ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، وممشى الخوانيج، وذا أولتلت فيليدج وبوكس بارك.

 

بموجب هذا العقد الحصري، ستتولى شركة كونتور ميديا لمدة ثلاث سنوات مهمة تغطية الإعلانات الخارجية في أهم مراكز البيع بالتجزئة والمراكز التجارية الأكثر ارتياداً من قبل الزوار في المدينة، من بينها جزيرة بلوواترز، التي تعتبر من أبرز وجهات التسوق والترفيه في دبي. وتضم بلوواترز عين دبي أعلى عجلة مشاهدة ترفيهية في العالم والتي من المقرر افتتاحها في أكتوبر. ستغطي كونتور ميديا أيضاً جميع امتيازات الإعلان الخارجي للوجهات الأكثر جاذبية في العالم كمتحف مدام توسو دبي في بلوواترز، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المراكز التجارية والترفيهية والمطاعم والشقق السكنية المميزة مثل سيزارز بالاس بلو ووترز دبي وكوف بيتش وبراس موني و Elev8 و DRVN.

 

بموجب العقد ستقدم كونتور ميديا التابعة لجيه غروب خدماتها في "ذا ووك" الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، الذي يعد منتزهاً يتيح للزوار التسوق وتناول الطعام وقضاء أروع الأوقات قرب البحر، ويضم مجموعة من المتاجر التي تعرض أعمال المصممين العالميين والمحليين، فضلاً عن متاجر عالمية وأسواق مؤقتة في الهواء الطلق وسط أجواء مميزة تتخللها أروع العروض الترفيهية.  ويعد ذا ووك وجهة جاذبة للسياح وملاذاً ترفيهياً مميزاً للمقيمين.

 

ستقود كونتور ميديا أيضاً امتيازات إعلانية في بوكس بارك التي تقدم لزوارها تجربة تسوق لا تنسى، وتمنح مروحة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمرافق الترفيهية كالسينما ومتاجر التجزئة ضمن ديكورات عصرية ومبتكرة، مما يجعلها من أفضل الوجهات للعطلات في المدينة. كما وستقدم الشركة خدماتها الإعلانية في ممشى الخوانيج الذي يتمتع بأجواء مريحة بفضل هندسته المعمارية المستوحاة من البيوت الزجاجية، المتمركز بعيداً عن صخب مدينة دبي وضجيجها. وستخدم الشركة أيضاً المركز التجاري الجديد الذي يمزج بطريقة مثالية بين الطبيعة والتسوق، مما يجعله مكاناً مثالياً لالتقاء الأحبة وتناول الطعام والاسترخاء. بالإضافة إلى هذه الوجهات الرائدة ستخدم كونتور ميديا أيضاً مشروع ذا أولتلت فيليدج، قرية التسوق الساحرة التي تتميز بطابعها الإيطالي المستوحى من مدينة سان جيميجنانو التي تقع على مرتفعات إقليم توسكانا الإيطالية. وتسمح القرية التي تقع بالقرب من دبي باركس آند ريزورتس، لزوارها بالاستمتاع بمناظر خلابة والتسوق من أرقى الماركات العالمية بأسعار تنافسية، والاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في المطاعم والمقاهي المنتشرة.

 

 

في هذه المناسبة، قال ربيع عدنان من شركة كونتور ميديا التابعة لجيه غروب: "يشرفنا أن نفوز بهذا الامتياز الحصري لتلك المشاريع التي أثبت على مدى السنوات الماضية قدرتها على جعل المدينة وجهة ترفيهية وتسويقية مميزة، وجاذبة للعيش والعمل والترفيه. ويؤكد فوزنا بهذا العقد كفاءة شركة كونتور ميديا وقدرتها على تقديم قيمة مضافة مميزة. بصفتنا المزود الرئيسي لحلول الإعلانات الخارجية المتطورة، سنركز على المقاربات الخلاقة والمبتكرة التي من شأنها خدمة جميع عملائنا. ومع جهوزية دبي واستعدادها لاستقطاب واستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم في معرض إكسبو 2020، سنسعى من خلال تلك الاتفاقية إلى تقديم خدمات إعلانية متميزة لتلك الوجهات لتكون أكثر جذباً للزوار.

 

حول كونتور ميديا

تقدم شركة كونتور ميديا التابعة لجيه غروب الكثير من الحلول المتخصصة بالإعلانات الخارجية عبر مواقع رئيسية في الإمارات العربية المتحدة. تقدم الشركة من خلال فريق من الخبراء والمتخصصين الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (LED)، والآلات التي تعرض الفيديوهات الإعلانية، والهياكل الخاصة للإطارات الإعلانية على أعمدة الطرقات، وألواح الإعلانات على الأسطح، فضلاً عن اللوحات المضاءة على الطرق السريعة والإعلانات غير التقليدية خارج المنزل والإعلانات الرقمية. وقد تمكنت كونتور ميديا أخيراً من تعزيز محفظتها من خلال تقديم إعلانات كاملة الحركة لتزويد العملاء بأفضل العروض الترويجية اللافتة للنظر.


اقرأ أيضاً

مبادرة لتخفيف الآثار النفسية عند الأطفال بعد انفجار بيروت المدمر.