· 

مجموعة نظارات لموسم خريف وشتاء

DG4398 - SFILATA

تُعد النظارة الشمسية كبيرة الحجم - التي قُدمت في عرض الأزياء الأخير الخاص بموسم خريف/شتاء 21-22 - بمثابة قطعة إكسسوار أيقونية وملائمة للعديد من المناسبات، فهي مصنوعة من الأسيتات الأسود مع عدسات رمادية دخانية وتتمتع بتصميم مربع جريء للغاية كما تتزين الأذرع بزخرف "Gros Grain" المصنوع من المعدن ذهبي اللون. تتمتع هذه النظارة بشخصية قوية وأنيقة في نفس الوقت، ويحمل الموديل شعار "Dolce&Gabbana".

 

 

DG4387F

نظارة شمسية عريضة مصنوعة من الأسيتات بتصميم دائري. تتوفر النظارة باللون الأخضر أو الأسود مع عدسات متدرجة بنفس الألوان، يحمل الموديل ذو الإطار النحتي الأنيق شعار "DG" المصنوع من المعدن المتواجد على الأذرع لإضفاء لمسة جذابة وأنثوية للغاية. يوجد شعار "Dolce&Gabbana" على نهاية الذراع.

 

 

DG6166 - GATTOPARDO

نظارة شمسية جديدة فائقة الأنوثة. بتصميم عين القطة المصنوع من ألياف النايلون مع الأذرع التي تعزز جاذبية الخطوط المنحنية المزينة بمفصلات مصنوعة من المعدن باللون الذهبي. يتوفر الموديل بثلاثة تنسيقات أنيقة وخالدة: باللون الأسود أو النبيذي مع عدسات رمادية متدرجة وباللون الأبيض العتيق مع عدسات متدرجة بلون الكونياك. يتواجد شعار "Dolce&Gabbana" المطبوع على الأذرع.

 

 

 

DG5078 - GATTOPARDO

نظارة طبية مصنوعة من ألياف النايلون. تجمع هذه النظارة بين تصميم عين القطة الجذاب والأذرع المنحنية المزينة بمفصلات ذهبية اللون. تتمتع هذه النظارة بالأناقة الحسية والأنثوية التي تبرزها درجات الألوان الكلاسيكية للغاية الخاصة بتنسيقات الألوان: اللون الأسود واللون النبيذي واللون الأبيض العتيق. يتواجد شعار "Dolce&Gabbana" على نهاية الذراع.

 

 

DG4386 – DG CROSSED

إن هذه النظارة الشمسية كبيرة الحجم مستوحاة من نمط السبعينات وهي مصنوعة من الأسيتات الأسود ومزودة بعدسات متدرجة بنفس اللون. تتمتع بتصميم مربع مع أذرع جريئة تحمل شعار "DG" الكبير المجدول الذي يُعد تصميمًا جديدًا لرمز العلامة التجارية الأيقوني. يتزين الموديل بسلسلة قابلة للإزالة مزودة بطبقة من المطاط مما يبرز شخصية هذه النظارة. يتواجد شعار "Dolce&Gabbana" المطبوع على نهاية الذراع.

 

 

DG4396 – MODERN PRINT

يعزز الإطار العريض لموديل "Modern Print" - الذي يتسم بشكله الانتقائي - مظهر الطبعات الحديثة الموجودة في مجموعة "Dolce&Gabbana" الجديدة. تُعد هذه النظارة قطعة إكسسوار ذات أناقة وشخصية عظيمة حيث تتزين الأذرع بزخرف من المعدن ذهبي اللون وتتوفر بتنسيقات الألوان التالية: زخارف بيضاء على خلفية سوداء؛ وزخارف سوداء على خلفية شفافة؛ وبنقشة جلد النمر المرقط "Leo" على خلفية فوشيا - جميعهم مزودين بعدسات متدرجة باللون الرمادي الداكن - وهناك نسخة قوس قزح "Rainbow" المزودة بعدسات عاكسة بلون قوس قزح. كما يتواجد الشعار الذهبي المنقوش على الأذرع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

DG5077 – MODERN PRINT

نظارة طبية مستطيلة الشكل مصنوعة من ألياف النايلون بتصميم كلاسيكي متوازن ومُزين بمفصلات ذهبية اللون. يتمتع الموديل بلمسة مبتكرة وعصرية في طبعة "Graffiti" الجديدة باللون الأبيض والأسود وباللون الأزرق السماوي الساطع الشفاف. تتوفر النظارة أيضًا باللون الأسود اللامع كما يحمل الإطار شعار "Dolce&Gabbana" المنقوش على نهاية الذراع.

 

 

DG6165 – MODERN PRINT

نظارة شمسية كبيرة الحجم مصنوعة من ألياف النايلون الخفيفة بتصميم مربع وعصري مزود بأذرع مزينة بزخرف مصنوع من المعدن ذهبي اللون وشعار "Dolce&Gabbana". تتوفر النظارة بألوان كلاسيكية وهي اللون الأسود مع عدسات سوداء وباللون النبيذي مع عدسات متدرجة باللون الرمادي الدخاني، كما يتوفر الموديل بطبعة رسومات "Graffiti" الجديدة على خلفية سوداء مع عدسات متدرجة باللون الرمادي الدخاني.

 

 

DG4394 – HALF PRINT

نظارة كبيرة بتصميم الفانتوس العريض والأنثوي المصنوع من الأسيتات مع أذرع وجسر مصنوعين من المعدن ذهبي اللون. على خطى التصميم العصري الجديد للطبعات الأيقونية الموجودة في مجموعة خريف/شتاء 21-22، يتمتع هذا الموديل بواجهة نصف مطبوعة باللون الأسود بنقشة جلد النمر المرقط مع عدسات متدرجة بألوان دافئة، أو بنقشة منقطة مع عدسات رمادية متدرجة. كما تتوفر أيضًا بنسخة باللون الأسود الشفاف مع عدسات رمادية متدرجة. يتواجد شعار "Dolce&Gabbana" المطبوع على الذراع المزود بنهاية مصنوعة من الأسيتات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

DG3345

تجسد هذه النظارة الطبية المستطيلة المصنوعة من الأسيتات مفهوم نصف الطباعة "half-print" الأيقوني تجسيدًا أنيقًا بطبعات على طراز البوب. إن هذا الموديل مستوحى من مجموعة خريف/شتاء 21-22 وتتوفر بتنسيقات ذات واجهة مطبوع على نصفها نقشة النمط المرقط باللون الوردي أو بنقشة منقطة أو باللون الأسود الشفاف. يتمتع الموديل بأذرع رفيعة مصنوعة من المعدن ذهبي اللون مع نهايات مصنوعة من الأسيتات وشعار مطبوع.

 

 

DG3346

نظارة طبية أنيقة مصنوعة من الأسيتات بتصميم الفانتوس كما تتزين بفكرة نصف الطباعة "half-print" الأيقونية بتنسيقات عصرية بلون الهافان والورود واللون الأسود الشفاف. يكتمل الإطار بالأذرع ذهبية اللون المزودة بنهايات مصنوعة من الأسيتات وشعار "Dolce&Gabbana" المطبوع.

 

 

الرجال

 

DG6161

نظارة مصنوعة من ألياف النايلون بتصميم رياضي للغاية. تتميز هذه النظارة بتصميمها الملتف والتشريحي حيث تتمتع بأذرع مصنوعة بتقنية الحقن الثلاثي ومزودة بتفاصيل مطاطية - تحمل شعار "Dolce&Gabbana" - مما يبرز وظائفها الديناميكية. تتوفر

النظارة باللون الأسود مع عدسات باللون الأخضر الداكن أو باللون الرمادي الداكن.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

DG6162

نظارة مصنوعة من ألياف النايلون بتصميم القناع المقطوع بدقة ذو الإلهام الرياضي الأنيق العصري للغاية. تتحدد الواجهة والأذرع بشريط أسود متواصل كما أنهم مصنوعين بتقنية الحقن الثلاثي ومزودين بتفاصيل مطاطية. يُعد هذا الموديل قطعة إكسسوار مواكبة للموضة حيث يتوفر بنسخة مزودة بعدسات صفراء أو سوداء. يوجد شعار "Dolce&Gabbana" على الأذرع.

 

 

DG2277 - MADISON

نظارة شمسية بتصميم الطيار المصنوع من المعدن ذهبي اللون وألياف النايلون لإضفاء مظهر أنيق ثنائي اللون. تُمثل هذه النظارة مزيجًا من الأناقة والحداثة حيث يتمتع الموديل بجسر مزدوج يتزين بزخرف وأذرع رفيعة مزودة بنهاية مصنوعة من ألياف النايلون كما تحمل النظارة شعار علامة "Dolce&Gabbana" المطبوع. تتوفر النظارة بلون الهافان أو اللون الأسود مع عدسات بنفس اللون.

 

 

DG2276 - MADISON

تتمتع هذه النظارة الشمسية المصنوعة من المعدن بسحر راقي حيث أنها تُشكل تجسيدًا عصريًا وأنيقًا لتصميم الفانتوس الكلاسيكي. يتميز هذا الموديل بجسر مستقيم ومربع وحلقات مزدوجة مصنوعة من ألياف النايلون، وتتوفر النظارة بأربعة تنسيقات أنيقة وهي: باللون البرونزي واللون الأسود مع عدسات فضية عاكسة ومزينة بشعار "DG" الجديد؛ وباللون الأسود غير اللامع مع عدسات سوداء؛ وباللون الذهبي ولون الهافان مع عدسات باللون البني؛ وباللون البرونزي واللون الأزرق السماوي الشفاف مع عدسات زرقاء داكنة. تحمل الأذرع المزودة بنهايات مصنوعة من النايلون شعار العلامة التجارية المنقوش عليها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

DG5074 - MADISON

نظارة طبية بتصميم الفانتوس المصنوع من ألياف النايلون الخفيفة التي تتسم بالأناقة والرقي، تتمتع النظارة بإطار رفيع مزود بأذرع رفيعة مصنوعة من المعدن مع شعار "Dolce&Gabbana"، وتتوفر باللون الرمادي الشفاف مع أذرع باللون البرونزي أو باللون الأسود مع أذرع باللون الذهبي.

 

 

DG6160 – STREET SPORTY

نظارة شمسية مستطيلة مصنوعة من ألياف النايلون اللامعة والخفيفة. تبرز الجاذبية المعاصرة والرياضية بفضل الأذرع المصنوعة بتقنية الحقن الثلاثي والمزودة بتفاصيل مطاطية يوضحها تصميم الإطار كما تحمل الأذرع شعار "Dolce&Gabbana". ينبغي اختيار هذا الموديل بألوان ذكورية مع عدسات عاكسة: باللون الأسود والأحمر مع عدسات بلون الروثينيوم؛ وباللون الأخضر والأحمر مع عدسات برتقالية؛ وباللون الأزرق الداكن مع عدسات زرقاء. كما يتوفر الموديل أيضًا باللون الأسود مع عدسات سوداء.

 

 

DG5072 – STREET SPORTY

نظارة طبية مستطيلة مصنوعة من ألياف النايلون الخفيفة اللامعة. يتميز التصميم بلمسة رياضية أنيقة في الأذرع الرفيعة المزودة بطبقة مطاطية تخلق تباينًا مع شعار "Dolce&Gabbana". يُمكن اختيار هذا الموديل الملائم لكافة المناسبات باللون الأخضر والأزرق الداكن والأسود.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

DG4388 – GROS GRAIN

نظارة شمسية مصنوعة من الأسيتات بتصميم الطيار المربع العريض. يتمتع التصميم الأنيق بنقشة "Gros Grain" المحفورة على عارضة الجسر المزدوج المصنوعة من المعدن وعلى الأذرع. تتميز هذه النظارة بمظهرها المعاصر والمستوحى من عالم الخياطة وتتوفر باللون الأزرق وباللون الأسود وبلون الهافان مع عدسات متداخلة اللون. يتواجد شعار "Dolce&Gabbana" المطبوع على الأذرع.

 

 

DG4390 – GROS GRAIN

تُعد هذه النظارة بمثابة إعادة تجسيد لنظارة "Domenico" الشمسية الأيقونية، التي تتميز بتصميمها المربع والجريء.

في النسخة المحسنة الخاصة بمجموعة خريف/شتاء 21-22، تحمل أذرع الموديل نقشة "Gros Grain" المصنوعة من المعدن وتتزين بشعارDolce&Gabbana" " المطبوع على نهاية الأذرع. تتوفر النظارة باللون الأسود ولون الهافان والهافان الرمادي مع عدسات متناسقة بألوان متداخلة.

 

 

DG3336 – GROS GRAIN

تتمتع هذه النظارة الطبية المصنوعة من الأسيتات بتصميم انتقائي ذو شكل هندسي مزود بجسر على شكل ثقب المفتاح. تُضفي الأذرع ذات نقشة "Gros Grain" المعدنية المميزة لمسة من عالم الخياطة على الأناقة العصرية للموديل الذي يتوفر بالألوان التالية: باللون الأسود ولون الهافان والهافان الأصفر. يتواجد شعار "Dolce&Gabbana" المطبوع على نهاية الذراع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

DG3337 – GROS GRAIN

نظارة طبية مستطيلة مصنوعة من الأسيتات. يزداد ثراء الإطار الرفيع والأنيق بفضل التفاصيل المعدنية المشغولة بنقشة "Gros Grain" التي تزين الأذرع. يتوفر هذا الموديل ذو الجاذبية المعاصرة بثلاثة ألوان: باللون الهافان الرمادي والأسود اللامع ولون الهافان. يتواجد شعار "Dolce&Gabbana" المطبوع على نهاية الذراع.