· 

أساسيات العناية بالبشرة قبل النوم

بغض النظر عن نوع بشرتك، تحتاج وجوهنا جميعًا إلى القليل من الاهتمام قبل النوم. بينما يستريح جسمك، ويصلح نفسه ويستعيد عافيته، فهذا هو الوقت المثالي لبشرتك للقيام بنفس الشيء. كشفت العلامة التجارية السويدية للعناية بالبشرة FOREO عن منتجات العناية بالبشرة الأساسية قبل النوم لتعزيز بشرة وجهك وتزويدها بجميع العناصر الغذائية الأساسية اللازمة للتعافي والتجديد والاستعداد لخوض يوم آخر.

 

LUNA 3 - 950 AED

بعد يوم طويل بالخارج وفي جميع أنحاء العالم - يُعد التنظيف العميق المناسب أمرًا ضروريًا قبل النوم لمنع انسداد المسام وانتشار الحبوب. يمكنكِ إزاحة كل متاعب اليوم باستخدام LUNA 3! يستخدم جهاز تنظيف الوجه نبضات T-Sonic، حيث تصل إلى الطبقات العميقة ولكنها لطيفة على البشرة، لإزالة الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج المتراكمة على مدار اليوم (في 60 ثانية فقط!) - يترك بشرتك منتعشة للتمتع بليلة من النوم الهانئ.

 

 

UFO 2 - 1300 AED

اجعلي بشرتك تعيش جو سبا zen "زين" مع UFO 2 الذي سيفيض عليكِ بشعور الراحة الفائقة. يقدم الجهاز العلاجي باستخدام الأقنعة الذكي علاجات على مستوى السبا حيث يُعد الطريقة المثلى لجعله الأمر الأخير الذي تختمين به أعمالك كل يوم. يمكنكِ الجمع بين العلاج بضوء مصباح LED والعلاج الحراري والعلاج بالتبريد ونبضات T-Sonic في دقيقتين فقط، بحيث يوفر لك UFO 2 متسعًا من الوقت للاسترخاء قبل النوم. وعليكِ بإقرانه بأقنعة Farm to Face" من UFO" فائقة الفعالية من قِبل FOREO، حيث يُعد علاجًا للوجه بالمركبات المعززة - يحسن الترطيب والمرونة وملمس البشرة في أقل من دقيقتين.

 

Call It a Night Mask - 55 AED

دللي بشرتك مع Call It a Night Mask - جنبًا إلى جنب مع علاج القناع الذكي UFO 2 ، متعي نفسك وتخلصي من الإرهاق مع علاج الوجه الذي يضفي عليكِ الشعور بالاسترخاء وسيجعل بشرتك ناعمة للغاية. تركيبة خاصة من زيت الزيتون الغني والجينسنغ لتغذية البشرة المتعبة بحيث يصل إلى الطبقات العميقة ويعمل على تجديد شبابها. ستجعلك الصيغة الكورية تستيقظين ببشرة منتعشة بينما ينساب UFO 2 بسلاسة على وجهك للمساعدة على استرخاء بشرتك للخلود للنوم.

 

 

منتجات FOREO متاحة على موقع Sephora وNamshi.com وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com