· 

ريما يوسف تُصدر أغنيتها المُنفردة "أنا مين" وتؤكّد أنّ الحبّ ليس قراراً بل قدراً

صدرت الأغنية المُنفردة الرابعة "أنا مين" للنجمة الشابّة ريما يوسف من ضمن ميني ألبوم "Rima’s Road Trip" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.

بعد علاقة الحبّ الفاشلة التي إنتهت بالإنفصال في أغنية "ما تعيدا"، قرّرت ريما يوسف فتح صفحة جديدة لحياتها العاطفيّة من خلال أغنية"أنا مين" التي تتميّز باللون الرومنسيّ الكلاسيكيّ، وهي من كتابة وألحان ريما يوسف وتوزيع عبّاس صبّاح وسليمان دميان الذي قام أيضاً بعمليّة الميكس .

وعن "أنا مين" قالت ريما يوسف:" لا شكّ أنّنا نخشى دائماً الوقوع في الحبّ مُجدّداً بخاصّة بعد إنتهاء علاقة عاطفيّة، لكن من خلال هذه الأغنية أؤكّد أنّ الحبّ ليس قراراً بل قدراً".

وتابعت قائلةً:" علينا دائماً أن ننظر للحياة بإيجابيّة وأتمنّى أن تصل كلّ أغنيات هذا الميني ألبوم إلى الجمهور بحبّ. كما وأنّني أستعدّ لإطلاق أغنيتي الأخيرة من ميني ألبوم"Rima’s Road Trip" خلال الفترة القليلة المُقبلة قبل البدء بالتحضير لأعمال وأغنيات تحمل أفكاراً جديدة مع شركة UMM.

 

 يُذكر أنّ أغنية "أنا مين" صُوّرت على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المُخرج رودي معربس، وهو مُتوفّر على قناة ريما الخاصّة على Youtube ، أمّا الأغنية فمُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة

 

رابط الأغنية : https://UmusicMENA.lnk.to/AnaMin