· 

رحلة مفعمة بنكهات القهوة الفريدة

أعلنت Intellect Coffee، العلامة المختصة بتقديم أجود أنواع القهوة، عن انطلاقها في المنطقة تزامناً مع اليوم العالمي للقهوة في 1 أكتوبر، لتقدم أشهى أصناف القهوة الأصيلة مع لمساتٍ عصرية تحلو مشاركتها في الجلسات المميزة مع الأصدقاء.

 

وحرصت العلامة على تقديم أصناف القهوة المميزة عالية الجودة، انطلاقاً من أهميتها الثقافية في المنطقة العربية، حيث يعتبر وجودها في الجلسات والاجتماعات تقليداً توارثته الأجيال. وتفخر العلامة بتقديم أفضل أنواع القهوة واستخدام أجود حبوب البن المستوردة من المزارعين مباشرة، وتقديمها إلى عشاق القهوة بأفضل الأسعار وبأشهى النكهات المُبتكرة والمُخصصة لتفضيلات الذواقة في المنطقة.

 

وتتطلع غابرييلا كوري، مؤسِّسة Intellect Coffee، إلى توظيف خبرتها الواسعة التي تمتد على أكثر من 10 سنوات وعملها مع أبرز العلامات التجارية العالمية المرموقة في قطاع صناعة القهوة، للارتقاء بمفهوم الطعم الأصيل للقهوة والتمييز بين القهوة التجارية والقهوة المُحضرة بعناية للذواقة. كما تهدف إلى توفير القهوة عالية الجودة بمذاقها الغني لجميع محبيها وبأسعار منافسة.

 

وتُقدم Intellect Coffee خلطات قهوة شهية ومميزة، بما في ذلك، بريما كوفي الغنية بنكهة الإسبريسو الإيطالية التقليدية مع مذاق البندق المحمص الشهي والسكر البني والقليل من الشوكولاتة. وكريمة كوفي التي تتميز بمذاق العسل المتوازن مع الكريمة الفاخرة، لتشكل بقوامها المميز ومذاق بسكويت الشعير مع العسل الأبيض نكهةً لا تُقاوم. وكواترو كوفي الغنية بنكهاتٍ فريدة مع نفحات من الفواكه، ومجموعة من الإضافات المتنوعة مثل مذاق الخوخ وشراب القيقب واللوز المحمص مع لمسةٍ من البرتقال الأحمر الذي يعطيها نكهة حامضة خفيفة لطعم لا يُضاهى.

تتوافر الأسعار عند الطلب.

 

كما تقدم Intellect Coffee، خلطات القهوة العربية الأصيلة المُحضرة باستخدام أجود حبوب قهوة أرابيكا التي يتم استيرادها من البرازيل. إضافةً إلى ذلك، تُقدم العلامة لعشاق القهوة الخاصة، أصناف أصيلة وحيدة المنشأ من البرازيل وكولومبيا وغواتيمالا وإثيوبيا وغيرها. ويُمكن تمييز القهوة حسب منشئها، فهي سلسة وغنية في البرازيل وإثيوبيا، بينما تتميز بطعمها الحلو والحيوي مع نفحات الفواكه في كولومبيا وغواتيمالا.

تتوفر أنواع القهوة المبتكرة والخاصة من Intellect Coffee بأسعار تبدأ من 43 درهم إماراتي.

 

تُقدم Intellect Coffee تجارباً مُفعمة بألذ نكهات القهوة العربية لعشاق الأصالة.

يُمكن الاطلاع على عروض Intellect Coffee عبر الموقع الالكتروني: www.sippybeans.com