· 

منتجع وفلل أنانتارا إيكو موريشيوس يعيد فتح أبوابه أمام الضيوف

تستكنّ جزيرة موريشيوس الخلّابة بين أحضان المحيط الهندي وتُعتبر الوجهة المثالية للمسافرين الذين أثقل كاهلهم الحجر المنزلي، كما تعيد استقبال الزوار الذين تلقّوا اللقاح ليستمتعوا برحلة تخلو من الحجر في 1 أكتوبر. تمتاز هذه الجزيرة بإطلالاتها الطبيعية الآسرة وتحتضن شريطاً ساحلياً يخطف الأنفاس وتوفّر تجارب منقطعة النظير، فتشكّل الوجهة المفضلة لدى الضيوف المميزين الذين ينشدون المغامرات الفاخرة وتجارب العافية المتكاملة. يُعد منتجع وفلل أنانتارا إيكو موريشيوس أحد أحدث المنتجعات على هذه الجزيرة الساحرة، وها قد بدأ يستقبل الضيوف مجدداً بعد أن أطلق أنشطة يومية تركّز على العافية والرفاهية وبنى فللاً جديدة تضم مسبحاً خاصاً.

 

حالما يعيد المنتجع فتح أبوابه، سيصبح الوجهة المفضّلة لدى الضيوف الذين يرغبون في تمضية عطلة نشطة ومريحة من خلال الالتزام بجدول يومي يقوم على العديد من الأنشطة المميزة التي تشمل رحلات المشي في الغابة المجاورة برفقة مرشد، والجولات الثقافية المحلية، وجلسات الغطس في منتزه بلوباي البحري، فضلاً عن باقة من علاجات العافية التي تضم جلسات اليوغا والتأمّل والتاي تشي وتمارين التمدّد للاسترخاء بين ربوع الطبيعة الغنّاء.

 

أما الضيوف الذين يريدون برنامجاً مخصّصاً لتلبية حاجاتهم ويشمل علاجات السبا، فيمكنهم الاستفادة من الباقات الجديدة التي تمتد على ثلاثة أو خمسة أو سبعة أيام وتوفّر مجموعة من التجارب العلاجية بين رحاب السبا الحائز على جوائز ومرافق اللياقة البدنية في منتجع وفلل أنانتارا إيكو موريشيوس ليتنعّموا بالمناظر الطبيعية الساحرة المحيطة بهم. تشمل باقة "باك تو بايزيكس" الممتدة على سبعة أيام مجموعة واسعة من التجارب الشخصية التي يمكن للضيوف الاختيار بينها وتعديلها لتناسب الإقامات القصيرة.

 

يتميّز سبا أنانتارا بطابعه العصري وأجوائه الهادئة، ويؤدي دوراً أساسياً في توفير تجارب العافية للضيوف، ويدعوهم إلى الاسترخاء بين أيدي المعالجين المحترفين الذين يتمتعون بخبرة واسعة. وتشمل العلاجات التي تناشد الحواس مساج شيرودارا والعلاج التقدّمي بالموسيقى للتخفيف من التعب الناجم عن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. أما المساج الذي يشتهر به سبا أنانتارا ويمتد على 90 دقيقة، فيجمع بين المكونات الأصيلة مثل السكراب بالملح والزيوت الأساسية المستقدمة من مصادر محلية من جهة وبين النباتات والأعشاب الموجودة على الجزيرة من جهة أخرى. وتجدر الإشارة إلى أنّ جدول العلاجات التي يقدّمها السبا يرِد في كل برنامج.

 

تُعتبر تجارب الطعام الفاخرة والشهية أكثر ما يُميّز المنتجعات من فئة الخمس نجوم، وينطبق ذلك على منتجع وفلل أنانتارا إيكو موريشيوس أيضاً، إذ يقدّم توليفة استثنائية من أشهى المأكولات المستوحاة من ثقافات الجزيرة. سيداعب عشّاق الطعام براعم ذوقهم بمشروبات السموذي اليومية وبمجموعة متنوعة من وجبات الفطور الصحية المتوفّرة في مطعم هورايزن الذي يفتح أبوابه أمام الضيوف طوال اليوم. كما سيتسنّى للنباتيين وعشّاق اللياقة البدنية التلذّذ بأشهى الأطباق الصحية والمبتكرة في مطعم بون منزر. أما الضيوف الذين يرغبون في الاستمتاع بتجارب الطعام الفاخرة، فيمكنهم زيارة مطعم سي.فاير.سالت الذي يقدّم أجود أنواع المأكولات البحرية والأطباق المشوية وسط إطلالات آسرة على المحيط الهندي، فيما يغمّسون أقدامهم في الرمال الناعمة.

 

يسرّ المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم أن يكشف النقاب قريباً عن فلل أنانتارا التي تضم غرفتَي نوم أو أربع غرف نوم ومسبحاً خاصاً وتستكنّ وسط حدائق استوائية غنّاء. تزاوج هذه الفِلل بين الطابع العصري والتصميم التقليدي، إشادة بالأجواء الهادئة في ساحل موريشيوس الجنوبي الشرقي.

 

توفّر فلل أنانتارا الجديدة الراحة والرفاهية لضيوفها، إذ يمكنهم تسجيل وصولهم داخل الفيلا والدخول إليها من مدخلها الخاص. كما يتسنّى لهم الاستلقاء تحت أشعة الشمس على الشرفة الفسيحة، أو الاستمتاع بجلسة سباحة في المسبح الخاص، أو الاسترخاء وسط أجواء ملؤها الخصوصية والرفاهية. تفترش الفيلا بغرفتَي نوم مع مسبح خاص مساحة 270 متراً مربعاً، وتضم جميع وسائل الراحة اللازمة لتمضية أمتع الأوقات مع العائلة أو الأصدقاء من جهة والاستمتاع بالقليل من الوقت على انفراد من جهة أخرى. أما الفيلا بأربع غرف نوم مع مسبح خاص، فتبلغ مساحتها 395 متراً مربعاً، وتُعتبر الملاذ المثالي لتمضية عطلة ممتعة مع أفراد العائلة في فيلا مريحة وسط أجواء مفعمة بالهدوء والسكينة.

 

تتربّع فلل أنانتارا المزودة بمسبح خاص في بيئة منعزلة وآسرة، وتزخر بلوحة من الألوان الهادئة والأقمشة الفاخرة نفسها التي يتميّز بها المنتجع. وقد استوحِي تصميم هذه الفلل من الرمال البيضاء النقية وتتخلّلها ألوان استوائية ساطعة تعكس مياه المحيط الهندي المتلألئة والشواطئ الذهبية وغروب الشمس الساحر وحقول قصب السكر الخضراء والشعاب المرجانية النادرة. كما تجسّد المواد المحلية الهندسة المعمارية والحِرفة اليدوية في موريشيوس بكل دقّتهما وجمالهما. تتميّز كل فيلا بتصميمها الواسع وتضم غرفة معيشة مريحة مع تلفزيون ذكي، ومطبخاً صغيراً مجهزاً بالكامل، ومنطقة لتناول الطعام في الهواء الطلق والتلذّذ بالأطباق التي يعدّها طاهٍ خاص.

 

بانتظار الضيوف تجربة استثنائية تشمل مساعداً شخصياً يلبي جميع احتياجاتهم، بدءاً من ترتيب وجبة فطور خاصة على جزيرة نائية أو إجراء حجز في مطعم وصولاً إلى تنظيم جولات ثقافية في بلدة ماهيبورغ التاريخية المجاورة وتوفير علاجات السبا داخل الغرفة.

 

يُعتبر منتجع وفلل أنانتارا إيكو موريشيوس وجهة مميزة تناسب الجميع، بمَن فيهم عشّاق الطعام وهواة التاريخ ومحبّي الطبيعة والمغامرة. احجز فيلا أنانتارا بغرفتَي نوم ومسبح مقابل أسعار مميزة تبدأ من 692 دولاراً أمريكياً في الليلة الواحدة شاملةً الإقامة والفطور، بحلول نهاية أكتوبر 2021، واستمتع بتجربة تفيض فخامةً ورفاهيةً وسط أجواء ملؤها الخصوصية واسترخِ تحت أشعة الشمس الاستوائية على جزيرة موريشيوس الخلّابة. تجمع باقات العافية بين حب الاستكشاف وأجواء الاسترخاء وتبدأ من 475 دولاراً أمريكياً.

 

لحجز إقامتك بين رحاب منتجع وفلل أنانتارا إيكو موريشيوس، راسلنا عبر البريد الإلكتروني res.amau@anantara.com أو اتصل بنا على الرقم 5000 651 230+.