· 

فندق ذا فيرست كوليكشن فتح أبوابه أمام الضيوف في قرية جميرا الدائرية

تم افتتاح فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، ليضيف لمسة مميزة إلى قطاع الضيافة في هذه المنطقة الناشئة والمزدهرة. يمتاز هذا الفندق المؤلف من 40 طابقاً بموقعه المثالي الذي يناسب المسافرين من رجال الأعمال والسياح، ويضم 491 غرفة فسيحة ومجموعة من المرافق الممتازة التي تشمل حوض سباحة واسعاً، وشرفة خشبية للتشمّس، وصالة رياضية، وغرفاً مخصّصة لعلاجات السبا، فضلاً عن تجارب طعام استثنائية من شأنها أن ترسّخ مكانة الفندق كوجهة مميزة ومواكِبة لأسلوب الحياة العصرية.

وفي هذا الصدد، علّق جورج غالي، مدير فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، قائلاً: "يسرّنا الإعلان عن افتتاح فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، ونتطّلع إلى استقبال أفراد المجتمع المحلي والضيوف الدوليين في ملاذنا الحضري من فئة الأربع نجوم. يضم الفندق مرافق عالمية المستوى توفّر للمسافرين في رحلة عمل أو ترفيه تجربة لا تُنسى، ويُعتبر الخيار المثالي لاستكشاف دبي إذ يقع على بُعد 20 دقيقة بالسيارة من شواطىء دبي الشهيرة، ووسط مدينة دبي ودبي الجنوب حيث سيُقام معرض إكسبو 2020 دبي."



علاوةً على ذلك، يضيف الفندق مطاعم طال انتظارها إلى منافذ تناول الطعام المتوفّرة في قرية جميرا الدائرية. يُعد مطعم  سانتي ريا المستوحى من الأجواء اللاتينية من أبرز المطاعم التي يحتضنها الفندق، ويقدّم أشهى الأطباق التي تجسّد روح أميركا الجنوبية. لا بُد للضيوف من الاستمتاع بطبق "تيراديتو الآخي أماريلو" الذي هو عبارة هو سمكة قاروس مقدّدة على الطريقة البيروفية مع الكزبرة والبطاطا الحلوة، والاستمتاع بما يحلو لهم من مجموعة المشروبات المحلية التي يقدّمها المطعم، وسط إطلالات خلابة على المدينة من الشرفة.

 

أما مطعم فيلاج بيسترو النابض بالحياة والمناسب للعائلات، فيقع في طابق الميزانين في الفندق، ويقدّم قائمة طعام انتقائية شاملة ومستوحاة من المأكولات اللذيذة من جنوب فرنسا. كما يتيح للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق على الشرفة على أنغام العروض الموسيقية الحية والاستفادة من العروض اليومية المميزة التي سيتم إطلاقها قريباً.

 

وفي هذا الإطار، علّق فرانسوا فان دير ميروي، مدير المأكولات والمشروبات في فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية، قائلاً: "تجمع المطاعم في فندق ذا فيرست كوليكشن في قرية جميرا الدائرية بين الجودة الاستثنائية والأسعار المدروسة، فترسّخ سمعة العلامة التي تشتهر بمأكولاتها المتميّزة."

 

وأردف فان دير ميروي قائلاً: "تشكّل المطاعم الجديدة دليلاً على التزامنا بتحويل الفندق إلى وجهة استثنائية لا بُد من زيارتها، ونتطلع إلى استقبال الضيوف لتجربة هذه المطاعم. على مدى الأسابيع المقبلة، سننظم عدداً من الفعاليات المشوّقة، بدءاً من وجبات البرانش والأمسيات ذات الطابع الخاص وصولاً إلى مجموعة من العروض المميزة."

 

احتفاءً بافتتاح فندق ذا فيرست كوليكشن، يمكن للضيوف الاستفادة من عرض افتتاحي يبدأ من 365 درهماً إماراتياً للشخص الواحد ويشمل إقامة في غرفة كلاسيكية مزدوجة ووجبة فطور.