· 

جوهر الجزر الإسبانية

Instagram @holarooftop
Instagram @holarooftop
يحتل مطعم وصالة "هولا" (Hola) موقعاً رائعاً على السطح في الطابق الثامن من فندق "ميدان"، ويتميز بأجوائه الصيفية التي لا حدود لها، في حين يفوح منه جوهر الجزر الإسبانية التي تضم "إيبيزا" و"فورمينتيرا" و"مايوركا" التي تجتع في مكان واحد جميل، جالباً معه أطيب مذاقات النكهات الإسبانية التقليدية إلى دبي.

ويتجلّى طيف تلك الجزر في مختلف أرجاء المكان الخلاب في "هولا"، عبر التصاميم الداخلية الناصعة البياض، ونبات الصبار، والتفاصيل الغنية بالألوان، وشجيرات الجهنمية المتدلية، إلى جانب المناظر المذهلة لمضمار "ميدان" لسباق الخيل، وهو ما يضفي دفقاً من الألوان والحيوية على هذه التجربة الجديدة والفريدة من نوعها على السطح.   

تستحق مغامرة الطهي التي يقوم بها كبير الطهاة في "هولا" أن "تُرفع لها القُبّعة" بالفعل، لما تتضمنه من أطباق إسبانية مع لمسة انصهارية، بما يلبي جميع المذاقات والنكهات. وتبدأ الرحلة مع بعض التاباس في لائحة الطعام، وكارباتشيو لحم الواغيو وشرائح رقيقة من اللحم المشوي المغطى بكريمة الكمأة والبطاطا المقرمشة ورغوة البارميزان والميزونا، يليها مجموعة مختارة من الكرودو بار و سيفيتشي دي لا كالي وسمك القاروص مع أجي أماريلو وليتشي دي تيغري وكانشا الذرة. أما الأطباق الرئيسية فلا تخيّب الآمال فهي تضم: لحم الفيليه ولحم أنجوس بقري طري، تُقدم مع البطاطا المهروسة الكريمية، والبروكيليني المقرمش وصلصة عصير العنب الأحمر، في حين يصيب الروبيان الطري مع بهرات أجيلو الهدف، بالإضافة إلى روبيان التايجر (U10) بالثوم والبقدونس والزعتر وعصير العنب. 

ولكن ما الذي يمكن أن يُسعد أكثر من كوكتيلات هذه الجزيرة الفنية، المنظر أو الديكور؟ إنه الـ"شوكو بومب"، فهو عبارة عن كرة شوكولاته غنية بالكاكاو بنسبة 62 في المئة مع كريمة الفستق والآيس كريم والبراونيز، بالإضافة إلى صلصة الكراميل الذهبية الداكنة، إنها النجمة التي تقود إلى إبرام الصفقة على هذه الوجبة الشهية.

تندمج لائحة الطعام الرائعة في "هولا"، مع 3 قوائم كوكتيلات لكل من جزر "إيبيزا" و"فورمينترا" و"مايوركا"، ليرتقي هذا المطعم بالفعل نحو آفاق جديدة لتناول المأكولات مع إطلالات خلّابة، وسوف يُكتب له أن يصبح واحداً من أهم الأماكن في دبي.
 
ويقول ليث غايبا، مؤسس "هولا": "يسعدنا أن نكون قد ابتكرنا مثل هذا المفهوم المشوّق. إن زيارة ’هولا‘ تشكل تجربة حقيقية تحاكي قضاء العطلات بين الجزر، ولكن من دون تكبّد عناء الحصول على تأشيرات السفر والرحلات الجوية، لقد قمنا بإحضار أفضل ما في الجزر الثلاث إلى دبي وجمعناه في بوتقة واحدة ومتكاملة تضم مجموعة من المأكولات والمشروبات والتسلية".  

سوف تطبع مساحة "هولا" الخارجية في الهواء الطلق على السطح والمشاهد الخلاّبة والأجواء الترفيهية اليومية التي يحدثها منسق الأسطوانات (دي جي)، بصمة جديدة على خارطة فن الطهي والتسلية في دبي لما يزخر به هذا المطعم من أجواء نابضة بالحيوية، بالإضافة إلى لائحة طعام غنية وفسحة مغمورة بالضوء واللمسات الخاصة، وذلك من أجل إبقاء أجواء الجزيرة نابضة بالحياة والحيوية بشكل مستمر.

أهلاً وسهلاً بكم في "هولا"!