· 

تعمل مكملات الكولاجين على تعزيز صحتك في فصل الشتاء

يعتبر فصل الشتاء الوقت المثالي لمنح أجسامنا بعض الفيتامينات التي تعمل على تعزيز مناعتنا، وإعادة شحن دفاعاتنا الطبيعية من الداخل والخارج، لهذا تُعد مكملات الكولاجين إضافة رائعة لنظامنا الصحي خلال فصل الشتاء والتي تساعد على تقوية جهاز المناعة وتجديد شباب الجلد ودعم صحة العظام في آنٍ واحد.

تتميز مكملات كولاجين شوت بريمير بقدرتها العالية على الامتصاص، مما يجعلها أكثر قوة مقارنةً بالمكملات الغذائية الأخرى بسبب مكوناتها النشطة والمركبة بشكل فريد لتعزز صحة الإنسان، وبفضل هذه التركيبة المميزة يتم إمتصاصها بسهولة من قبل الجهاز الهضمي وبصورة أسرع من باقي البروتينات الأخرى، فقد تم إنشاء كولاجين شوت بريمير خصيصًا بمكونات مثل MSM وفيتامين C لضمان إمتصاص كل قطرة من فوائد هذه المكملات الغذائية الداعمة لصحة الإنسان.

ويعتبر فصل الشتاء وقتًا حاسمًا لتقوية مناعة الجسم من نزلات البرد والإنفلونزا الموسمية، ومع زيادة إستهلاك نسبة الكولاجين في الجسم ، يتم تعزيز هذه الدفاعات، والتي تعمل في الوقت ذاتهُ على تحسين صحة الأمعاء.

يُعدُ الكولاجين المركب الأساسي الذي يستخدمهُ الجسم لتشكيل وإصلاح الأنسجة التالفة والحفاظ على البطانة الواقية للجهاز الهضمي وتقويتها، ويجعل الجسم أكثر قدرةً على امتصاص جميع العناصر الغذائية الأساسية والمفيدة من الغذاء.

كما أن المحتوى العالي من الكبريت الموجود في مكمل MSM  الغذائي يُعزز جهاز المناعة من خلال دعم تجديد الخلايا التالفة والمساعدة في الاستجابة المناعية السريعة.

ويُمثل الكبريت أحد المكونات الرئيسية لإنتاج الجلوتاثيون، وأحد مضادات الأكسدة الحاسمة لتحفيز خلايا الدم البيضاء والخلايا القاتلة الطبيعية ومضادات الأكسدة الأخرى التي تعمل على منع الضرر التأكسدي، مما يعني أن مكمل MSM  الغذائي هو عنصر حاسم ومهم يحفز حيوية الجلوتاثيون وبالتالي يساعدنا في الحصول على نظام مناعي صحي وقوي.

يُنتج الكولاجين بشكل طبيعي عن طريق الجسم ولكنه يتناقص مع التقدم بالعمر، إذ يُعتبر البروتين الأكثر وفرة في أجسامنا، ويدخل في تكوين العضلات والعظام والجلد والأوعية الدموية والجهاز الهضمي والأوتار.

وتتغذى العضلات أيضًا على الكولاجين، الذي يُعد عاملاً مساعداً أساسياً لإستعادة النشاط البدني ونمو العضلات، ويلعب الجلايسين والأرجينين اللذان يعتبران من أهم الأحماض الأمينية الموجودة في الكولاجين، دورًا مهماً في المساعدة على تكوين الأنسجة العضلية وإصلاح التالف منها، و تسريع شفاء الإصابات، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، والمساعدة في النمو السليم للجسم.

الكولاجين هو أيضًا جزء لا يتجزأ من الجلد والشعر والأظافر والغضاريف، إضافة إلى مساهمتهِ في الحفاظ على مرونة البشرة ورطوبتها، لذا فيعتبر أيضًا رفيق رائع للحفاظ على ترطيب البشرة، ومحاربة تأثيرات البرودة على الجلد الناجمة عن تغير المناخ و إختلاف درجات الحرارة.

لا تعاني بشرتنا من تغييرات درجات الحرارة فقط خلال فصل الشتاء فحسب، بل إن الأظافر والشعر والأسنان تتأثر بذلك  أيضًا وكما انها تعتبر الكولاجين أحد المكونات الأساسية للحفاظ على سلامتها، لذا فهو ليس فقط رفيق تجميل للبشرة وإنما يساهم في الحفاظ على صحة الجسم وتعزيز النمو السليم.

وهناك مجموعة واسعة من الطرق لزيادة الكولاجين في النظام الغذائي، بما فيها تناول مرق العظام، واستخدام مكملات ببتيد الكولاجين أو إضافة جرعات كولاجين شوت المتوفرة إلى روتينك اليومي.

ومن الممكن تعزيز الكولاجين في الجسم من خلال إضافة مكملات الكولاجين (كولاجين شوت بريمير) الى نظامك الغذائي اليومي أيضاً مع تجنب العادات الضارة التي تستنفّذ موارد الجسم الطبيعية، بما فيها اتباع نظام غذائي يحتوي على السكر وممارسة التدخين.

تتوفر كولاجين شوت بريمير على الموقع الإلكتروني www.collagenshotme.com وعلى موقع أمازون وعلى موقع ذا انتيرتينر وهو المُنتج الأول من نوعه ضمن سلسلة طويلة من المنتجات التي ستتوفر قريبًا في دول مجلس التعاون الخليجي، بدءاً من المكملات السائلة وألواح البروتين إلى مستحضرات العناية بالبشرة والجسم.

للمزيد من المعلومات ، زورا موقعنا الإلكتروني: https://collagenshotme.com/