· 

استعيدي شبابك مجددًا

مع تزايد عدد حلول العناية بالبشرة المكافحة للشيخوخة التي ظهرت على شاشاتنا، قد يكون اختيار الحل الفعال أمرًا مربكًا. وباستخدام التكنولوجيا الراهنة - هناك دائمًا خيار الخضوع للجراحة أو استخدام الإبر والليزر. ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن عملية غير جراحية تساعد بشرتك، فإن العلامة التجارية السويدية للعناية بالبشرة FOREO لديها مجموعة من منتجات التجميل والعناية بالبشرة المصممة لشد البشرة ورفعها وتزيد متانتها.

 

BEAR -  1,350 درهم إماراتي

يستغرق منع التجاعيد وقتًا وطاقة أقل بكثير مقارنة بتصحيح التجاعيد لذا أفضل سلاح لكِ للحصول على بشرة متناسقة ومشدودة ومتينة هو BEAR. يعمل جهاز الوجه ذو التيارات الدقيقة المنشط على تناغم وشد 69 عضلة في وجهك ورقبتك. يستخدم جهاز مكافحة الشيخوخة نبضات T-Sonic للمساعدة على نحت خديك وتحديد خط الفك، بينما تحفز التيارات الدقيقة بشرتك - مما يمنحك انتعاشًا يشع بالنضارة!

 

 

SERUM SERUM SERUM - 380 درهمًا إماراتيًا

امنح بشرتك دفعة إضافية من الترطيب باستخدام SERUM SERUM SERUM من FOREO، التركيبة فائقة التركيز تجعل البشرة تتألق وتغذيها بقوة مضادات الأكسدة المكونة من السكوالاين وحمض الهيالورونيك المرطب للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا. (ملحوظة: جنبًا إلى جنب مع BEAR، يعمل الثنائي معًا بسلاسة لاستعادة مستويات الرطوبة المثلى لبشرتك.)

 

 

LUNA 3 - 950 درهمًا إماراتيًا

يمكن أن تؤثر الأتربة والأوساخ والبكتيريا الأخرى على إشراق بشرتك. بدون روتين تنظيف مناسب، يمكن أن تبدو بشرتك باهتة ومتعبة. قومي بتحسين نسيج بشرتك باستخدام جهاز التنظيف الذكي LUNA 3 - تقدم نبضات T-Sonic تنظيفًا عميقًا ولطيفًا، حيث تزيل الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج في 60 ثانية فقط للمساعدة على محاربة الخطوط الدقيقة مع تحسين ملمس بشرتك.

 

 

تتوفر منتجات FOREO على موقع Sephora وNamshi.com وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com