· 

بشار الجواد يعود حاملاً سهم الحبّ

من بعد نجاح أغنية تي را را والتي حصدت أكثر من 60 مليون مشاهدة بفترة السبع أشهر الماضية وجائزة موريكس التي أدلت بنجاح هائل للأغنية،  يعود بشار الجواد حاملاً سهم الحب ليضعه بأغنية جديدة بعنوان "بالقلب" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA وهي رسالة حب وفرح وإيجابية للناس تعززالمشاعر الجميلة.

 

إختار بشّار الجواد نمط موسيقيّ حديث الذي يعكس هويّته الفنيّة ويُشبه شخصيّته ليُضفي أجواءً من الفرح والحياة على المسرح. "بالقلب" أغنية باللون اللبناني، من كتابة وألحان فضل سليمان وتوزيع عُمر صبّاغ وماسترينغ Red Ramp وهي تحمل لحن موسيقيّ وشبابيّ عصريّ وتجتمع العديد من الآلات الموسيقيّة الشرقيّة اضافة إلى الآلات الأجنبية لنغمات عصرية.

 

"نجاح تي را را بفترة السبع أشهر الماضية حملني مسؤولية أكبر لأعمل على أغنية جديدة يحبها الجمهور. أغنية "بالقلب" عزيزة على قلبي لأني كنت أحضر لها لأكثر من سنتين وكنت أنتظر الوقت المناسب للافراج عنها.  انا متفائل وأؤمن بهذا العمل الذي يعكس شخصيتي والآن حان الوقت للافراج عنه " قال بشار الجواد

وأضاف قائلا: "الأغنية تنقل قصّة جميلة من خلال رقص فرح وطاقة ايجابية وتصف أجمل شعور وهو الحب وكل ما يدور "بالقلب" عندما يبحث الأنسان عن الغرام وشريك الحياة. أردت عن طريق هذه الأغنية أن أصيب سهما بكل قلب عاشق لأنقل الفرح والطاقة الايجابية".

    

صورت أغنية "بالقلب" على طريقة الفيديو كليب في منطقة شكّا في شمال لبنان تحت إدارة المُخرج ايلي السمعان وظهر من خلاله بشّار بلقطات عفويّة شبابية تُظهر طبيعته المرحة من خلال الرقص إلى جانب العديد من الراقصين المُحترفين.

 

هذه الأغنية أيضاً هي بالتعاون مع شركة رالف لورين للأزياء وأنت سبورتس الداعمين الرئيسيين للأغنية.

يُذكر أنّ الأغنية مُتوفّرة الآن على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا العمل المُصوّر فمُتوفّر على قناة YouMusic Arabia .

 

رابط الأغنية:   https://UmusicMENA.lnk.to/BilAlb