· 

النجمة ستيفاني صليبا تدخل الدراما الخليجيّة من الباب العريض

وقّعت النجمة ستيفاني صليبا عقد تعاون مع شركة "الفهد للإنتاج الفنيّ" لتنضمّ بذلك إلى مُسلسل "سنوات الجريش" ،المُتوقّع عرضه خلال السباق الرمضانيّ للعام 2022، إلى جانب سيّدة الشاشة الخليجيّة حياة الفهد.

هذا، وستبدأ عجلة تصوير مُسلسل "سنوات الجريش" خلال الأشهر القليلة المُقبلة بين دولة الإمارات العربيّة المُتّحدة ودولة أوروبيّة لم يتمّ تحديدها بعد.

المُسلسل دراميّ تاريخيّ يتناول فترة الحرب العالميّة الثانية وإنعكاساتها على عدد من الدول العربيّة، وتدور أحداثه  عام 1940 وينقل الواقع المرير والمُعاناة التي عاشتها الشعوب في تلك الفترة. وهو من تأليف محمّد النابلسي وإخراج مناف عبدال وإنتاج شركة" الفهد للإنتاج الفنيّ" وبطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجيّة والعربيّة.

عبّرت النجمة ستيفاني صليبا عن سعادتها الكبيرة للمُشاركة في هذا العمل بخاصّة أنّه باب واسع لها تدخل من خلاله للمرّة الأولى الدراما الخليجيّة بعد أعمال رمضانيّة عدّة ناجحة إن في  الدراما العربيّة المُشتركة أو الدراما المصريّة .

وعن هذه التجربة الجديدة قالت ستيفاني :"أنا مُتحمّسة جداً لهذا العمل ولهذا الدور بخاصّة أنّني أقف أمام سيّدة الشاشة الخليجيّة حياة الفهد التي أعتبرها أيقونة الدراما العربّية، ووجودها في العمل يُشكّل حافزاً كبيراً لي". وتابعت ستيفاني:" المُسلسلات التاريخيّة بمُختلف حقباتها هي شغفي. أمّا الشخصيّة التي ألعبها في العمل فهي إستثنائيّة تحمل تناقضات عدّة سيتفاجأ بها الجمهور، كما أنّني سأتكلّم بأكثر من لغة وهذا تحدّ آخر أيضاً".

وختمت ستيفاني بالقول:"سأجتمع بسيّدة الشاشة العربيّة حياة الفهد في العمل، فمسارنا وهدفنا الدراميّ في المُسلسل واحد".

 

وعن إختيار النجمة ستيفاني صليبا، قال المُنتج الفنيّ ومدير أعمال السيّدة حياة الفهد السيّد يوسف الغيث:"إختيارنا للنجمة ستيفاني صليبا جاء طبعاً بالتشاور مع السيّدة حياة الفهد ومع مُخرج العمل مُناف عبدال إذ وجدنا فيها الشخصيّة الجميلة والرائعة وكلّ المُقوّمات المطلوبة التي تتناسب مع الدور الذي ستُؤدّيه في المُسلسل". وأضاف:"دور ستيفاني له طابع عسكريّ، والمعروف عنها أنّها رياضيّة أيضاً، لذا إجتمعت كلّ العوامل فيها إن لناحية الأداء أو الشخصيّة. وختم حديثه بالقول:" هذا التعاون هو الثاني للسيّدة حياة الفهد مع نجمة عربيّة، فقد إجتمعت سابقاً بالمُمثلة الراحلة سناء يوسف من خلال مُسلسل "الملقوفة" في العام 1992 واليوم وقع الإختيار على النجمة اللبنانيّة ستيفاني صليبا بخاصّة أنّنا أردنا شخصيّة مُغايرة عن الطبيعة الخليجيّة لأنّها لن تكون في السياق الدراميّ شخصيّة مُقيمة في الخليج". 

 

 

Write a comment

Comments: 0