· 

رجاء قصابني تخوض تجربة جديدة في مجال الإعلام

تستعد الفنانة المغربية رجاء قصابني الى الدخول في تجربة جديدة، بعد النجاح الباهر الذي حققته من خلال الأعمال التي قدمتها.

وتخوض  رجاء قصابني أول تجربة لها في مجال الإعلام، كمقدمة لبرنامج في قناة عربية، الذي يتم تصوير حلقاته في تونس و المغرب و تنتجه شركة NR production و يعتبر هذا التعاون هو الأول بين نبيل الرفاعي صاحب الشركة و رجاء قصابني .

وسيقوم هذا البرنامج  باستضافة شخصيات من شتى المجالات، منها سياسية، اجتماعية، فنية، رياضية الرفاعي أعرب عن إرتياحه لهذا التعاون معتبرا أن رجاء  نجمة كبيرة و شاملة  واعداً الجمهور المغاربي  و العالم العربي  أنهم سيتعرفون على شخصية جديدة لرجاء و أعلن عن تقديره للمجهود الكبير الذي يقوم به فريق العمل في البلدين لافتاً الى أنه سيكشف عن هوية البرنامج في وقت قريب جدا و عن أسماء الضيوف آملا أن ينجح البرنامج و يعجب الجمهور و أكد أن للشعبين التونسي و المغربي محبة كبيرة في قلبه.

وأعربت النجمة المغربية  من جهتها عن سعادتها في خوض هذه التجربة الجديدة  قائلة، "تجربة التقديم هي بمتابة تحدي  بالنسبة لي، لقد أحببت خوض هذه التجربة في التقديم واستقبال الضيوف، نظرا لكونها أول تجربة لي في مجال الإعلام"، وأضافت قصابني" سعيدة جدا انني سأكون مقدمة برنامج يعرض على قناة عربية اخبارية جد معروفة، وسأتعامل مع شركة إنتاج مهمة وكبيرة ما بين المغرب ولبنان ودبي".

كما أشادت الفنانة المغربية رجاء قصابني باحترافية شركة الإنتاج، مؤكدة أن هذه الشركة تحرص على أن تكون المادة  ترقى بمستوى القناة، وأيضا كما تعود الجمهور أن يراها.

وأردفت " الجميل في الأمر أن هذه التجربة ستأخد حيزا كبيرا في شمال إفريقيا، ونظرا لكوني مغربية فأنا جد سعيدة لاستقبال ضيوف من المغرب وتونس، وأعد الجمهور بأن هذا البرنامج ستخلله أجواء من المرح، وسيغمره نفس جديد".

واختتمت الفنانة المغربية رجاء قصابني، " أتمنى أن أكون على قدر المسؤولية التي منحتني إياها هذه القناة العربية الكبيرة، وأن تكون بداية موفقة لي في مجال الإعلام، وأيضا أتمنى أن انال  استحسان الجمهور العربي وجمهور رجاء قصابني".   

  

ووصلت الفنانة رجاء قصابني إلى تونس الأربعاء المنصرم، حيث يتم تصوير حلقات هذا البرنامج مع فريق عمل محترف في فندق غولدن  قرطاج.

ويشار إلى أن فندق غولدن قرطاج، يعتبر من بين أفخم الفنادق في تونس، الذي يقع في خليج قمرت في مدينة المرسى ويطل على مياه خليج تونس.

وجدير بالذكر، أن الفنانة المغربية، رجاء قصابني، قبل  أصدرت في شهر غشت المنصرم أغنية جديدة باللهجة اللبنانية بعنوان أنا حبيتك.


Write a comment

Comments: 0