· 

جرِّب أوَّل منتجعٍ صحِّيٍ منزلي متخصِّصٍ بين يديك في على مستوى العالم

تعيد علامة FOREO التجارية السويديَّة للعناية بالبشرة تصميم أقنعة الوجه المستخدمة في المنزل - حيث لأنها تأخذ أقنعة الوجه المستخدمة في المنتجعات الصحيَّة، وتقدّمها لك مع UFO 2. فباستخدام المزيج الثوري الذي لم يسبق له مثيل بين العلاج بالضوء، ونبضات تي سونيك، والعلاج بالتبريد، والعلاج الحراري، يتمكن هذا الجهاز من إحراز نفس النتائج نفسها التي تحصل عليها في المنتجع الصحي، ولكن في منزلك. ومع أقنعة وجه 'Farm to Face' UFO رائعة الفعاليَّة من FOREO، يجتمع الاثنان لتقديم علاج خارق فائق لبشرتك - يعمل على ترطيبها، وتحسين مرونتها، وتركيبها ونسيجها في أقل من دقيقتين.


 


اشعر بحرارة العلاج الحراري


يقدم جهاز UFO 2 علاجًا حراريًّا محسنًا يزيد من الإشعاع المركَّز على بشرتك. تزيد تقنية التسخين السريعة جدًا من نعومة بشرتك وتفتح مسامها لتساعد أقنعة الوجه الذكيَّة على التغليل التغلغل فيها بعمق- وهو ما يسمح لبشرتك بامتصاص المغذيات الموجودة في أقنعة Farm-to-Face للوجه بفعالية.


 


استرخِ بالعلاج بالتبريد


نشِّطجدِّد  بشرتك بخاصية العلاج بالتبريد التي تعمل على التنشيط بدرجات الحرارة الباردة. تقدِّم هذه الخاصية المميزة درجات حرارة منخفضة تصل إلى خمس درجات مئوية لتشجيع المسام على الانكماش أثناء شدِّ الجسم، والتخلص من الترهلات، والقضاء على الانتفاخات من منزلك وأنت مرتاح.


 


اطَّلع على العلاج بالضوء


تحتوي الأضواء العلاجيَّة الثمانية الموجودة في جهاز UFO 2 على مزاياها الخاصة لتنشيط لتجديد البشرة. بدءًا من الضوء الأرجواني المستخدم في زيادة نضارة البشرة وتقليل التجاعيد، وحتى اللون الأصفر المستخدم في تهدئة وتطبيب البشرة الملتهبة والاحمرار. تقدم خاصية العلاج الضوئي لبشرتك ما تحتاجه بالضبط - كل ذلك في المنتجع الموجود في منزلك.


 


قوَّة نبضات تي سونيك


مما لا شك فيه أن جهاز FOREO لن يكتمل بدون خاصيَّة نبضات تي سونيك المميزة له - يبعث جهاز UFO 2 ما يصل إلى 10,000 نبضة تي سونيك في الدقيقة الواحدة لزيادة الدورة الدمويَّة ومساعدة الجلد على امتصاص المغذيَّات. توفِّر اهتزازات تي سونيك تدليكًا مريحًا لعضلات الوجه للقضاء على الشدِّ العضلي والحصول على بشرةٍ أكثر نعومةً، وطراوةونضارة.


 


ضع قناع الوجه


هذا هو الجزء الصعب - الخطوة الأخيرة قبل وضع قناع وجهك الرائع هي اختيار القناع الذي ستستخدمه. يوجد دائمًا قناعٌ مناسبٌ لبشرتك من FOREO Farm-to-Face مهما كانت الظروف التي تمرُّ بها. تقدِّم أقنعة الوجه المميزة هذه لبشرتك كل ما تحتاجه للحفاظ على نضارتها وترطيبها نظرًا لكونها مصنوعةً من العديد من المكوِّنات المميزة من جميع أنحاء العالم.


 


منتجعك الصحي الشخصي بين يديك - لكن احذر: فبعد تجربة أول قناع وجه مذهل، لن تصبح الأقنعة العادية كافية.


 


FOREOمتاح في Sephora و Namshi.com و Sivvi.com و Noon.com وFOREO.com