· 

الكمامات الأكثر ابتكاراً في العالم

اتخذت شركة MEO النيوزلندية، الشركة الرائدة في مجال تصنيع الكمامات، خطواتها الأولى في منطقة الشرق الأوسط، لتوفر لعملائها في المنطقة هواءً نقياً ونظيفاً، حيث تعد كمامات MEO حلّاً مبتكراً لمعالجة التلوّث يدمج بين التطوّر العلمي والتصميم الإبداعي والمواد المتطورة. 


وتُنتج MEO كماماتٍ تتميز بتصميمها المبتكر، حيث تم تزويدها بفلترٍ فريدٍ، تم تصنعيه من صوف أغنام واناكا النيوزيلندية. وتعمل الكمامات، بتصميمها المناسب لأجواء الشرق الأوسط، على تقليل تراكم الحرارة والرطوبة، كما تخفف مخاطر الإصابة بالبرد والإنفلونزا. وتتميز الفلاتر الموجودة في هذه الكمامات بقدرتها على التقاط جزيئات الغبار المجهرية الموجودة في الهواء لتقديم الحماية الأفضل. وتأتي كمامات MEO نتيجة سنواتٍ عديدة من عمليات البحث والتطوير، حيث تم تصميمها وفق أفضل معايير الجودة في نيوزيلندا لتتفوق على الكمامات الاصطناعية. 


وتغيّر MEO مفهوم الكمامات التقليدية من خلال التزامها بالجودة والموثوقية، إذ أنها قادرةٌ على تصفية الغازات الضارة، ومنع نمو البكتيريا، كما أنها لا تسبب الحساسية ومصنوعةُ من موارد متجددة. ومن جهة أخرى، تمنح كمامات MEO لمستخدميها خياراتٍ واسعةً من الأغطية الخارجية القابلة للتبديل والتي تسمح بمرور الهواء لتمنح مستخدميها أعلى مستويات الراحة، كما تتميز باحتوائها على مستخلص زيت مانوكا النيوزيلندي الذي يعتبر مثالياً لتهدئة الجهاز التنفسي وحمايته. وتتنوع كمامات MEO بين الكمامات القابلة لإعادة الاستخدام أو المخصصة للاستخدام مرة واحدة أو الكمامات الطبية لتناسب جميع احتياجات المستخدمين.


وتضمن التصاميم الفريدة والمتعددة لكمامات MEO منح العملاء الراحة والحماية، بلمسة من الأناقة المتميزة.


يُمكن شراء MEO مباشرة عبر الموقع الرسمي www.meoair.com/uae/ وwww.amazon.ae. وانطلاقاً من نيوزيلندا ووصولاً إلى منطقة الشرق الأوسط، تُساعد كمامات MEO مستخدميها على ضمان أفضل حماية لأنفسهم وصحتهم.