· 

إحتفل باليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية في روزوود جدة 


يُقدم فندق روزوود جدة خصمًا يصلُ إلى 30٪ على الإقامات خلال عطلة نهاية الإسبوع الطويلة و ذلك بدءاً من 23 سبتمبر ولغاية 25 سبتمبر 2021 إحتفالاً باليوم الوطني الـ 91  للمملكة العربية السعودية. وستُشمل الباقة إقامة إحتفالية تتضمن عصير فوار ، كعكة  مع تزيين الغرفة وبوفيه إفطار مجاني في مطعم الفندق اليومي لتناول الطعام، هابيسبيرج.


وكما يُمكن للزوار الإستمتاع ببوفيه إفطار سعودي حصري مقابل 91 ريالًا سعوديًا شاملاً ضريبة القيمة المضافة،  وسيكون مُتاحاً من يوم الخميس الموافق 23 سبتمبر الى يوم السبت الموافق 25 سبتمبر 2021،  في مطعم هابسبيرج لتناول الطعام طوال اليوم، ومن الساعة 6 صباحاً وحتى الساعة 11 صباحاً.


واحتفالاً بهذه المناسبة الوطنية والتي تُصادف بتاريخ 23 سبتمبر من كل سنة، سيُقدم الشيف كاردينو زولهيدي أشهى الأطباق بأسلوب سعودي أصيل خلال فترة شاي ما بعد الظهيرة و بسعر 91 ريالاً سعودياً شاملاً ضريبة القيمة المُضافة، وذلك إبتداءً من الساعة 3 عصراً و حتى الساعة 9 مساءً في سولاي، قاعةٌ أنيقة تقع في بهو الفندق الفاخر.

 

وكما يُقدم أيضاً روزوود جدة خصمًا بنسبة 30 ٪ على مركز الصحة واللياقة البدنية الداخلي، حيث سيتمكن الأعضاء من قضاء بعض الوقت في الحفاظ على لياقتهم البدنية من خلال مواكبة تمارينهم الروتينية أو الإسترخاء بجانب حمام السباحة الخاص والموجود على سطح الفندق والإستمتاع  بإطلالات  بانورامية على المدينة والبحر الأحمر في جدة.

وهذا الخصم سيكون مُتاحاً للضيوف الذين يختارون العضوية السنوية أو عضوية كل ستة أشهر و لغاية 25 سبتمبر 2021، حيث يُوفر مركز الصحة و اللياقة البدنية في روزوود جدة البيئة المثالية للإسترخاء والحفاظ على لياقتك البدنية.


مع إقتراب عُطلة نهاية الأسبوع الطويلة، ليس هناك وقت أفضل للإستمتاع  بأحد أكثر الفنادق شهرةً  في جدة والمتميز بمناظرهِ الخلابة  وعروضه ِ الفاخرة.

للحجز أو للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة: rosewoodhotels.com/jeddah