La Nature Voilée

لطالما جذبت الطبيعة بعناصرها المُتنوّعة المُصمّم نجا سعادة، وشكّلت مصدر وحي أساسيّ له ترجمه من خلال تصاميمه. وقد برز هذا الأمر من خلال المجموعة الجديدة لفساتين الزفاف الجاهزة للعام 2022 والتي أطلقها نجا سعادة اليوم تحت عنوان " La Nature Voilée"، بحيث كانت الطبيعة نقطة الإستلهام الرئيسيّة لأزيائه.

عروس نجا سعادة لهذا العام تتميّز بسحرها الغامض وإحساسها المُرهف تماماً مثل الطبيعة، فهي إمرأة تعرف متى تكشف عن قوّتها الخفيّة ومتى تُفصح عن غموضها ومشاعرها وشكوكها. بإختصار، هي مثل الطبيعة جميلة بكلّ أحوالها وحالاتها بهدوئها وقوّتها.

من جهته، أراد المُصمّم نجا سعادة من خلال مجموعة"La Nature Voilée" أن يعكس أناقة المرأة وتواضعها من خلال إستخدامه اللافت للوشاح من قماش الـVoile أضف إلى إختياره لمجموعة مُتنوّعة ومُميّزة من الأقمشة الفاخرة التي تُبرز جمال المرأة وأنوثتها يوم زفافها.     

 

وبالعودة إلى مجموعة "La Nature Voilée"، فهي تتألّف من عشر فساتين زفاف إعتمد من خلالها نجا سعادة على قصّات عديدة تنوّعت بين الـMermaid Cut والـPrincess Cut والـA Line وقصّة الأمبير، أضف إلى الفساتين مع أكمام الفراشة التي تستحضر أجواء الطبيعة.

وقد إختار نجا سعادة لمجموعته الجديدة الألوان التي توحي بالطبيعة ونقاوتها، وقد كان طاغياً على مُعظم الفساتين لون "الأوف وايت" بتدرّجاته المُختلفة مثل البيج والأبيض المكسور والـNude أضف إلى اللون الأبيض. أمّا الأقمشة التي إستعملها سعادة فكانت رازمير الحرير والدانتيل السوليستيس الذي يُضفي لمسة أناقة ورقيّ على التصميم وتول الحرير الأوف وايت والأبيض والغيبور المُطرّز .

وقد إستخدم نجا سعادة في تقنيّة التطريز حبوب اللؤلؤ بحجمها الصغير التي تُجسّد بشكلها العديد من عناصر الطبيعة الصغيرة المُتواجدة مثلاً في الورود أو البراعم ، أضف إلى التطريز بكريستال وستراس السواروفسكي والباييت. كما وأنّه إستحدث في هذه المجموعة تطريز القصب باللونين البرونزيّ والفضيّ.

أمّا الوشاح الذي كان حاضراً بقوّة في مجموعة "La Nature Voilée" ، فأعطى خصوصيّة وجماليّة مُفعمة بالأنوثة لكلّ فستان. فقد عمد سعادة لإستخدام الوشاح المُناسب لكلّ تصميم مثل الوشاح على شكل Cape أو الوشاح الذي يُغطّي الرأس أو الوجه بالطريقة التقليديّة وهو ما يُعرف بالـSpanish Veil.

 

 للمزيد من الصور زوروا صفحتنا على انستاغرام