· 

حبس للأنفاس مرة جديدة

ملصق الفيلم
ملصق الفيلم


بعد مرور ٥ سنوات على الفيلم المشوق Don't Breathe عن جندي سابق بالبحرية الأمريكية سيقوم بكل شيء لحماية منزله من مجموعة من اللصوص، يعود الجندي الأعمى مرة جديدة في الفيلم الجديد Don't Breathe 2 ولكن هذه المرّة مع طفلة يعتبرها ابنته ولكن عليه حمايتها من عصابة ذات أهداف اجرامية لا توصف!


اذاً لن يتردد الرجل المتقاعد والأعمى من القيام بكل ما يلزم لحماية ابنته ومنزله. لن ينجح كثيراً في مهمته أمام أفراد العصابة التي تدخل المنزل وتسيطر عليه في لعبة متقنة وتحبس الأنفاس وهم ينتقلون من غرفة إلى أخرى وهدفهم اختطاف الطفلة التي ستكتشف أهلها الحقيقين ومع هذا الاكتشاف سيأتي مخطط مرعب يحضرونه لها تحت جنح الظلام ولن يتمكن أحد من انقاذها الا الجندي الأعمى السابق الذي سيخوض معركة كبيرة قد تكون الأخيرة.



لا يختلف الجزء الثاني عن الأول من جهة التشويق والرعب وبالتالي حبس الأنفاس، لكن لا داعي لمشاهدة الجزء الأول لنتمكن من الاستمتاع بالقصة والمشاهد المشوقة وبخاصة في القسم الأول من الفيلم.


Don't Breathe 2 

من إخراج رودو سياغيز ومن بطولة ستيفان لانغ بدور الجندي السابق بالبحرية الأمريكية وهو أعمى ولكن وبالرغم من ذلك يحارب كألف رجل ولا يتوانى عن حماية منزله والطفلة التي يعتبرها ابنته...

فيلم مشوق لا يخلو من مشاهد قتالية تحبس الأنفاس لتشكل تجربة سينمائية فريدةالأحدث من نوعها من حيث التشويق والرعب ومسلسل الأحداث... في الصالات اللبنانية ابتداءً من اليوم.