· 

Shattered

أطلق وسام هلال أغنيته المُصوّرة الجديدة بعنوان "Shattered " مع شركة "Universal Music MENA".

أغنية "" Shattered باللغة الإنكليزيّة ومن نوع موسيقى الـPop/House ، وهي من كلمات وألحان وسام هلال وتوزيع الدي جي 2wice Shye. وقد أدخل وسام على الموسيقى نغمات من آلة العود الشرقيّة، ما أعطى الأغنية طابعاً عربياً شرقياً.

تتناول الأغنية موضوع الإنفصال عن الشريك في ظروف صعبة وحتميّة، وتُجسّد الحالة العاطفيّة والإنفعاليّة المُتخبّطة التي يمرّ بها الشخص بعد علاقة حبّ فاشلة .

عبّر وسام هلال عن سعادته بإصدار هذه الأغنية التي يعتبرها تحفيزيّة ومُفعمة بالطاقة. وهي تعكس تجربة شخصيّة مرّ بها، أضف إلى كونها العمل الأوّل من كلماته وألحانه.

هذا، وقد صُوّرت الأغنية على طريقة الفديو كليب في برج في إمارة دبي تحت إدارة المُخرج البريطانيّ العالميّ Jordan Bostock. وقد برزت من خلاله قدرات وسام هلال التمثيليّة، إذ أراد إيصال رسالة العمل من خلال الموسيقى والصورة في آن.

 

تجدر الإشارة أنّ"Shattered" هي الأغنية الأولى التي يُطلقها وسام هلال من كلماته وألحانه، وهي الفيديو كليب العاشر له، وتأتي بعد نجاح أغنيته" This Feeling" ووصولها للـTop 5  في أكثر من ٤ دول أوروبيّة.

يُذكر أنّ أغنية "Shattered" مُتوفّرة عبر جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة وسام هلال الخاصّة على تطبيق Vevo.

 

رابط الأغنية :   https://umusicmena.lnk.to/Shattered 


Write a comment

Comments: 0