· 

أيها السادة، حان الوقت للارتقاء بروتين العناية الخاص بكم

مع زيادة وعي الرجال بضرورة الحفاظ على النظافة الشخصية، لم تعد تقتصر نظافة الوجه على مجرد حلق الوجه وشطفه وتجفيفه فقط. تستمر علامة FOREO التجارية السويدية المشهورة بمجموعاتها المختارة من أجهزة العناية بالبشرة، الحائزة على جوائز، في إثبات نفسها باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في عالم أدوات التجميل الحديثة. يمكن الآن لخبراء العناية بالبشرة وضع دليل عناية بالبشرة يتسم بأنه سريع وبسيط ومحدد ويمكن لأي رجل اتباعه بسهولة.

 

 

جهاز LUNA 3 للرجال - 1000 درهم إماراتي

أيها السادة، إليكم أداة العناية الأفضل. جهاز LUNA 3 من الضروري وجوده في الروتين اليومي للعناية بالبشرة لكل رجل، وقد تجاوز كل التوقعات بإطلاقه هذا الإصدار الرائد. بالاستعانة بنبضات تقنية T-Sonic، تم تصميم جهاز LUNA 3 للرجال خصيصًا للتنظيف العميق للبشرة واللحية من الزيوت والأوساخ المتراكمة طوال اليوم. جهاز 3 × 1، يُعِد بشرتك للحلاقة ويمنحك تدليكًا منشطًا وثابتًا، ليضفي نضارة وجاذبية على جميع أنواع البشرة.

 

 

جهاز LUNA go للرجال - 490 درهمًا إماراتيًا

إذا كان من الصعب عليك توفير وقت للعناية بالبشرة سواء في الصباح أو المساء - فإن جهاز LUNA go للرجال هو الأنسب لك. جهاز التنظيف مصمم ليتناسب بشكل مثالي، للاستخدام أثناء التنقل. سواء أكنت تتنقل بين الاجتماعات أو تحتاج لتنظيف سريع للبشرة بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية، فإن الحجم الصغير والمناسب لجهاز LUNA go للرجال بحجم قبضة يدك، يمنحك روتينًا كاملاً للبشرة. نظف وجهك بسرعة متى وأينما أردت ذلك، باستخدام هذا الجهاز المميز.

 

فرشاة الأسنان ISSA 2 - بسعر 850 درهمًا إماراتيًا

النظافة الشخصية لا تقتصر فقط على بشرتك - أسنانك هي من تبرز جمالك وتعتبر من أساس روتين العناية الخاص بك. اظهر بأفضل شكل بدون بذل مجهود يذكر، دع فرشاة ISSA 2 تتولَ الأمر نيابةً عنك. باستخدام شعيرات السيليكون، تصبح فرشاة الأسنان الأنيقة هذه أكثر مقاومة للبكتيريا من الفرشاة العادية - مما يجعل أسنانك مشرقة وبراقة طوال اليوم. إن فرشاة الأسنان الذكية والمستدامة مقاومة للماء وتدوم لمدة عام كامل بعد شحنها لساعة واحدة فقط. أسنانك جزء منك، وكلما اعتنيت بها بشكل أفضل، كلما زاد بريقك وجمالك.

 

منتجات FOREO متاحة الآن على Namshi.com, Sivvi.com, Noon.com and FOREO.com