· 

روزوود جدة يجلب النكهات الإيطالية الرائعة إلى جدة وإطلاق ليلة إيطالية في مطعم هابسبيرج

 

يقدم مطعم هابسبيرج في فندق روزوود جدة الأنيق, ليلة إيطالية فاخرة لتجربة احد أكثر المأكولات المحبوبة في العالم. ستشهد قائمة متنوعة من الماكولات الإيطالية الأصلية في أحد أفخم مواقع المدينة.

سيقدم المطبخ العالمي في فندق روزوود جدة لضيوفه مجموعة من الخيارات التي لاتقاوم كل يوم أربعاء بما في ذلك مجموعة متنوعة من اللحوم الباردة الإيطالية الطازجة، والأجبان والمخبوزات الإيطالية الطازجة، والمعكرونة و البيتزا و أطباق رئيسية أخرى.

تكثر النكهات الإيطالية، و تفيض الأطباق بنكهات الإعشاب الطازجة و التوابل المتنوعة التي تتميز بها دول البحر الأبيض المتوسط من البيستو المعد منزليا إلى الريحان والزعتر.

يعد الحساء الإيطالي الدافئ من بين الإفتتاحيات لهذا العرض الكبير، نقدم تشكيلة متنوعة مثل حساء الدجاج مع الجنوكتشي و المينيستروني الكلاسيكية.

يمكن للضيوف إعداد أطباق البيتزا أو المعكرونة الخاصة بهم بمساعدة طهاة هابسبيرج الملهمين و المتواجدين في الأماكن المخصصة للطهي المباشر لتكون تجربة ممتعة مع الضيوف.

تذوق فخذ الضأن المطبوخ على نار هادئة مع الزعتر والخردل و البطاطا المحمصة و موس الباذنجان الدافئ.

و يقدم المطعم في هذه الليلة طبق الريسوتو بالزعفران مع الهيلون الكمأة الفاخر مع جبنة البرميزان ليجمع بين أفضل النكهات الإيطالية التقليدية في طبق واحد فاخر.

الأطباق الإيطالية المتنوعة مثل لحم العجل أوسو بوكو، أو فيليه القاروص المشوي مع صلصة الطماطم الكرزية ولازانيا السبانخ لن ترضي شهية رواد المطعم فحسب, بل ستدفئ جميع الحواس بتذوق أشهى الأطباق و الإستمتاع بإطلالة خلابة على كورنيش جدة المطل على البحر الإحمر.

لايمكن اعتبار أي تجربة إيطالية كاملة بدون خدمة سخية من الجيلاتيو الذي لن يخيب أمل عشاق الحلويات.

بتوفر مجموعة من نكهات الايس كريم والجيلاتي اللذيذة ستجعل الضيوف مدللون للإختيار ويمكن أن تكون محطة الوافل و الكريب هي الإغراء الأخير.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني :

 https://www.rosewoodhotels.com/ar/jeddah

 

Write a comment

Comments: 0