أساسيات العناية بالبشرة

مع اقتراب فصل الصيف من نهايته، يعود الأطفال إلى المدرسة وفجأة تجدين أمامك الكثير من وقت الفراغ. أصبح روتينكِ الصيفي المعتاد الآن شيئًا من الماضي وهو ما يناسب فقط روتين العناية بالبشرة الذي يتكيَّف مع ما استجد لديكِ من وقت فراغ. لقد جمعت FOREO بعضًا من منتجات التدليل لمساعدتكِ على إعادة انتعاش بشرتكِ بما يوافق جدولك الجديد.

 

‎BEAR -‎ ‎1410‎ دراهم إماراتية

هل تحتاجين إلى استعادة حيوية وجهك بعد قضاء صيف طويل مع الأطفال؟ اكتشفي BEAR، وهو جهاز محمول باليد يعمل بتيار منخفض للغاية ويجعل الوجه أكثر تناغمًا مما يعالج بعض الندبات الخطيرة. في غضون ثلاث دقائق فقط، تعمل نبضات T-Sonic على نحت الوجه وتحديده، مما يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يحتوي BEAR على 5 مستويات لتمرين ما يزيد على 69 عضلة من عضلات وجهكِ ورقبتكِ للمساعدة على رفع ما تحتاجين إليه فقط وتنغيمه وتحديده بما يساعدكِ على ضبط جدولك الجديد.

 

 

UFO 2 - ‏1345‏ درهمًا إماراتيًا

إذا كنتِ تبحثين عن تدليل نفسكِ، فلماذا تذهبين إلى منتجع صحي بينما يمكنكِ صنع منتجعكِ الخاص في منزلك باستخدام UFO 2؟ يجمع جهاز العلاج بالقناع الذكي بين العلاج الحراري والعلاج بالتبريد ونبضات T-sonic الشهيرة، ويقدم نتائج احترافية ترقى إلى مستوى المنتجع الصحي في دقيقتين فقط، مما يتيح لكِ المزيد من الوقت للاسترخاء قبل عودة الصغار إلى المنزل. تقدم FOREO ما يزيد على عشرة أقنعة ذكية مختلفة يمكن استخدامها مع UFO 2 لعلاج بشرتكِ، وثبت سريريًا أنها تقلل على نحوٍ ملحوظٍ من ظهور التجاعيد في غضون سبعة أيام فقط.

 

LUNA 3 - 1045 AED

مثالي للصباحات التي تكونين فيها منشغلة مع الأطفال، اكتشفي جهاز LUNA 3 لتنظيف الوجه. توفر نبضات  T-Sonic تنظيفًا عميقًا ولكنه لطيفًا، كما يزيل الأوساخ والزيوت وبقايا مستحضرات التجميل خلال 60 ثانية فقط، تاركًا الجلد منتعشًا لتنعمي بتألق ما بعد الصيف. يناسب كل أنواع البشرة بدءًا من البشرة الحساسة للدهنية ووصولاً للمختلطة، فإن LUNA 3 موجود لكل أم.

 

 

 

 

لقد كان صيفًا طويلًا، فدللي نفسكِ بـاستخدام FOREO من خلال مجموعة منتقاة من منتجات التدليل التجميلية للعلامة التجارية السويدية. مع حاجة الأطفال إلى اهتمامك المستمر على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، فقد حان الوقت للاستمتاع بـ"وقت راحة الأم" الذي تكونين في أشد الحاجة إليه! نشطي عقلكِ ودللي نفسكِ مع FOREO ليساعدكِ على الاستمتاع بشعور أفضل وإعادة شحن طاقتك.

 

يتوفر FOREO على مواقع Sephora وNamshi.com وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com